مجلس الوزراء: القيادة الرئاسي بدعم من التحالف ينفذ خططاً موحدة لمواجهة قوى الإرهاب

السياسية - Thursday 15 September 2022 الساعة 10:37 am
عدن، نيوزيمن:

أكد مجلس الوزراء في اجتماعه، أمس، بالعاصمة عدن، برئاسة رئيس المجلس، الدكتور، معين عبدالملك، أن الحكومة وبتوجيهات مجلس القيادة الرئاسي ودعم من الأشقاء في التحالف العربي ماضية في تنفيذ خطط موحدة ومتناسقة لمواجهة قوى الإرهاب والعدوان والشر ودحرها وهزيمتها، باعتبار ذلك من الأولويات الهامة لترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

ووفق ما أوردته وكالة سبأ الحكومية، فإن المجلس استهل اجتماعه بالوقوف دقيقة حداد قرأ خلالها الفاتحة ترحما على أرواح شهداء الاغتيالات والعمليات الإرهابية الغادرة التي حدثت مؤخرا خاصة في أبين وشبوة.

وشدد المجلس على جميع الأجهزة العسكرية والأمنية في العاصمة عدن والمحافظات المحررة، رفع درجة استعدادها لمواجهة الأعمال الإرهابية التي لن تتورع العناصر الظلامية عن تكرار محاولاتها اليائسة، ما يحتم اتخاذ كل التدابير والاحتياطات اللازمة لرصد وتعقب وملاحقة بقايا العناصر الإرهابية والقبض عليها بصورة عاجلة وتنفيذ خطط استباقية لتثبيت الأمن والاستقرار في المناطق والمحافظات المحررة.

وأطلقت القوات الجنوبية خلال الأيام الماضية عمليتين عسكريتين لتطهير محافظتي شبوة وأبين من التنظيمات الإرهابية والمتطرفة، وسط رفض حزب الإصلاح -شريك في مجلس القيادة الرئاسي- الذي اعتبر تحركات القوات الجنوبية استهدافا له ولتواجده في المحافظتين.