المنتخب اليمني للناشئين يفتتح مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة بوتان

رياضة - الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الساعة 08:54 م
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يخوض المنتخب اليمني للناشئين يوم غد الأربعاء الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت اليمن، أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا أمام نظيره منتخب بوتان، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات: (اليمن، سنغافورة، بنجلادش، بوتان) وتقام منافساتها في مدينة دكا عاصمة بنجلادش خلال الفترة (3 - 9) أكتوبر 2022.

وحسب نظام التصفيات تتأهل العشرة المنتخبات التي تتصدر المجموعات العشر، والمنتخبات الخمسة الحائزة على أفضل مركز ثاني إلى النهائيات الآسيوية المقرر إقامتها العام المقبل 2023.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء اليمن وبوتان، تحدث مدرب المنتخب اليمني الكابتن محمد البعداني قائلاً: "أتينا لبنجلادش للعب والفوز في كل مباراة وتصدر المجموعة والتأهل، ولا نستهين بالمنافسين". 

وأضاف: "مستويات المنتخبات المنافسة تطورت عن السابق ونحترم جميع المنتخبات، نعتبر كل مبارياتنا قوية وصعبة وما حصل في الماضي في مبارياتنا مع بوتان وبنجلادش ليس له أي تأثير في الحاضر". 

كما تحدث كابتن المنتخب عصام ردمان خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: "هدفنا الأول إسعاد الشعب اليمني ورفع اسم اليمن عالياً". 

وأضاف: "استعددنا جيداً للتصفيات الآسيوية ونطمح لتحقيق نتائج جيدة وخطف بطاقة التأهل الأولى ونحترم المنتخبات المنافسة". 

وأقر الاجتماع الفني لمنتخبات التصفيات الآسيوية، أن يلعب المنتخب اليمني للناشئين مباراته الأولى والثانية بالزي الأبيض أمام بوتان وسنغافورة، وبالزي الأحمر في مباراته الثالثة أمام بنجلادش.