من بينها منزل طبيب.. عصابة تسرق مجوهرات ومبالغ مالية ب9 ملايين ريال بريف المخا

المخا تهامة - السبت 26 نوفمبر 2022 الساعة 11:40 ص
المخا، نيوزيمن، خاص:

نفذت عصابة لصوص جرائم سرقة طالت منزلين في ريف مديرية المخا، وتمكنت من سرقة مبالغ مالية ومجوهرات تقدر بأكثر من 9 ملايين ريال.

ومن بين المنزلين التي طالتهما عمليات السرقة، منزل طبيب في منطقة النجيبة، حيث قدرت المجوهرات والمبالغ المالية المسروقة منها بنحو 7 ملايين ريال.

وقال مالك المنزل، الطبيب مهران فارع، لنيوزيمن، إن عصابة متخصصة بسرقات المنازل، داهمت منزله، وكسرت قفل الباب، مساء الخميس، مستغلة غياب الأسرة، وسطت على كل ما بداخله.

وأضاف مهران وهو طبيب يدير عيادة في سوق النجيبة، إن العصابة التي نفذت جريمة السرقة، نهبت ما مقداره 7 ملايين ريال، وأغلب المسروقات مجوهرات تعود لأشخاص يترددون على عيادته.

وأوضح أن المسروقات تشمل مجموعة من المشغولات الذهبية تقدر قيمتها بمليوني ريال، وتعود لأصحابها، ممن يتعالجون بالدين ويضعون رهونات، وحزام ذهب خاص بزوجته بقيمة مليوني ريال، ومليوني ريال نقدا، بالإضافة إلى 5000 ريال سعودي.

وقبل يومين تمكنت العصابة من سرقة منزل المواطن محمد أحمد الوحش، في عزلة الجمعة التابعة لمديرية المخا، حيث بلغت المسروقات مليونا وسبعمائة ألف ريال.

ونشطت العصابة خلال العام الماضي من خلال تنفيذ عدد من جرائم السرقة التي طالت عددا من منازل المواطنين، ثم توارت عن الأنظار وتراجعت جرائمها، لتعود هذا الأسبوع بقوة.