عدن.. اجتماع يناقش خطة نشاط اتحاد كرة السلة للعام 2023

رياضة - Thursday 26 January 2023 الساعة 06:10 pm
عدن، نيوزيمن:

ناقش مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة السلة في اجتماعه اليوم بالعاصمة عدن، برئاسة رئيس الاتحاد، عبدالستار الهمداني، خطة أنشطة الاتحاد للعام 2023م داخليا وخارجيا.

واستعرض الاجتماع المشاركات على المستوى الداخلي والخارجي للمنتخبات الوطنية وجميع أندية الجمهورية للدرجتين الأولى والثانية، وكذا تأهيل المدربين والحكام والمنتخبات الوطنية والأندية الداخلية والخارجية، كما تم توزيع الفعاليات على مدار الموسم.

وتطرق الاجتماع إلى البطولات والفعاليات التي شارك فيها الاتحاد خلال العام المنصرم، مشيرا إلى أهمية تجاوز الصعوبات والتحديات والعثرات التي صاحبت مسيرتها الرياضية ومضاعفة الجهود الرامية للنهوض بكرة السلة وتصدرها إلى أعلى المستويات.

وأكد الاجتماع أن مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة السلة بصدد إنشاء صندوق خاص لدعم أنشطة الاتحاد وبرامج التأهيل والتدريب ومشاركاته بالفعاليات الداخلية والدولية، داعيا كل المهتمين والإعلاميين الرياضيين للوقوف إلى جانب الرياضة اليمنية والرياضيين وتحفيزهم معنويا واعلاميا، والابتعاد عن المهاترات والمناكفات السياسية والشخصية لتهيئة الأجواء الطيبة والروح المعنوية العالية للنهوض بالرياضة على المستوى الداخلي والدولي.