الزُبيدي يستقبل بعثة نادي فحمان المشاركة في البطولة العربية للأندية قبيل مغادرتها للسعودية

رياضة - Wednesday 29 March 2023 الساعة 09:33 pm
عدن، نيوزيمن:

استقبل عيدروس الزُبيدي عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بعثة فريق نادي فحمان الرياضي قبيل مغادرتها لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي ضمن منافسات بطولة الملك سلمان للأندية العربية أبطال الدوري لكرة القدم.

وأشاد الزُبيدي بما حققه نادي فحمان من نتائج ومستوى مشرف خلال مشاركته في البطولة العربية، وتأهله للدور الأول من البطولة، رغم شحة الإمكانيات. 

وأشار إلى أن ذلك يؤكد أن الجنوب عموما، ومحافظة أبين خصوصا تمتلك المواهب الرياضية القادرة على مقارعة أقرانها من الدول العربية، بل والتفوق عليها متى ما حظيت بالدعم والاهتمام.

ووجه الزُبيدي دائرة الشباب والرياضة بالوقوف على احتياجات بعثة نادي فحمان والعمل على توفيرها قبل مغادرتها إلى المملكة العربية السعودية. 

وكان فحمان قد ضمن التأهل لملاقاة الاتحاد المنستيري التونسي في الدور الأول (ذهاباً) يوم 5 أبريل في المملكة العربية السعودية، و(إياباً) يوم 12 أبريل في تونس، بعد تجاوزه بنجاح مباراتي الدور التمهيدي للبطولة، حيث فاز في الأولى على هورسيد الصومالي بثلاثية نظيفة، وفي المباراة الثانية تمكن من تجاوز فريق سولار الجيبوتي بنتيجة 1/2.