أندية شعب حضرموت وتضامن المكلا تواجه الطليعة لحج وحسان في مريسي 27

رياضة - Thursday 30 March 2023 الساعة 02:10 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تتواصل مساء اليوم الخميس، مواجهات الدور الأول من بطولة كأس المريسي الرمضانية بنسختها الـ27 والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وبتنظيم إتحاد كرة القدم فرع عدن، بمشاركة 24 فريقا من عدد من المحافظات إلى جانب أندية العاصمة عدن، وتقام جميع مبارياتها على ملعب الحبيشي. 

وأسفرت نتائج يوم الأربعاء، عن فوز وحدة المكلا على نادي المنصورة بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق "هدف عكسي" وعبدالله حسين، ومحسن علي، في الدقائق 15، 3+45، 82، ليضرب وحدة المكلا موعداً مع الشعلة في الدور الثاني من البطولة. 

وفي المبارة الثانية تمكن النصر عدن من تخطي شباب القطن بهدف دون مقابل جاء عن طريق عوض هيكل في الدقيقة 57، ليتأهل إلى الدور الثاني من البطولة، وينتظر الفائز من مباراة شاطئ بئر علي ومنتخب سقطرى. 

وتتواصل اليوم الخميس مواجهات الدور الأول حيث تلعب مبارتان، في الأولى يواجه نادي شعب حضرموت نظيره الطليعة لحج الساعة التاسعة مساء، وفي المباراة الثانية يواجه تضامن المكلا نادي حسان الساعة الحادية عشر والنصف مساء. 

 جدير بالذكر أن بطولة وكأس الفقيد علي محسن المريسي27 الرمضانية تأتي ضمن الموسم الكروي للعاصمة عدن 2023/2024 والذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي والمتمثل بثلاث بطولات (كأس العاصمة عدن، وكأس الفقيد علي محسن المريسي27 الرمضانية، ودوري عدن الممتاز2).