التلال يواجه تضامن شبوة ضمن مواجهات الدور الأول من بطولة مريسي 27

رياضة - Friday 31 March 2023 الساعة 07:54 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تتواصل، مساء اليوم الجمعة، مواجهات الدور الأول من بطولة كأس المريسي الرمضانية بنسختها الـ27 والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وبتنظيم اتحاد كرة القدم فرع عدن، بمشاركة 24 فريقاً من عدد من المحافظات إلى جانب أندية العاصمة عدن، وتقام جميع مبارياتها على ملعب الحبيشي. 

وأسفرت نتائج يوم الخميس عن فوز شعب حضرموت على الطليعة لحج برباعية نظيفة. رباعية شعب حضرموت جاءت عن طريق محمد أحمد "ركلة جزاء"، وانيس سالم، وماجد أحمد ومحمد عمر في الدقائق 7، 18، 67، 71، ليتأهل شعب حضرموت للدور الثاني من البطولة. 

وفي المبارة الثانية تمكن تضامن حضرموت من تخطي نادي حسان بنتيجة 1/5، خماسية تضامن حضرموت جاءت عن طريق عمر أحمد "ثنائية"، وزكريا أحمد "ثنائية"، ووضاح أحمد في الدقائق 27، 38، 48، 56، 85، فيما جاء هدف حسان الوحيد عن طريق أحمد ناصر في الدقيقة 5.

وتتواصل اليوم الجمعة مواجهات الدور الأول حيث تلعب المباراة ما قبل الأخيرة ضمن هذا الدور، حيث يواجه التلال نادي تضامن شبوة الساعة التاسعة والنصف مساءً. 

 جدير بالذكر أن بطولة وكأس الفقيد علي محسن المريسي27 الرمضانية تأتي ضمن الموسم الكروي للعاصمة عدن 2023/2024 والذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي والمتمثل بثلاث بطولات (كأس العاصمة عدن، وكأس الفقيد علي محسن المريسي27 الرمضانية، ودوري عدن الممتاز2).