ممثل اليمن فحمان يواجه الاتحاد المنستيري في ذهاب الدور الأول لبطولة الملك سلمان

رياضة - Wednesday 05 April 2023 الساعة 02:26 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يخوض، مساء اليوم الأربعاء، نادي فحمان أبين ممثل اليمن في البطولة العربية للأندية مباراة ذهاب الدور الأول لبطولة الملك سلمان للأندية العربية الأبطال أمام الاتحاد المنستيري التونسي في الرياض على استاد الملك فهد الدولي الساعة العاشرة مساءً. 

وكان فحمان قد ضمن التأهل لملاقاة الاتحاد المنستيري التونسي في الدور الأول بعد تجاوزه بنجاح مباراتي الدور التمهيدي للبطولة، حيث فاز في الأولى على هورسيد الصومالي بثلاثية نظيفة، وفي المباراة الثانية تمكن من تجاوز فريق سولار الجيبوتي بنتيجة 1/2.

وتحدث مساعد مدرب نادي فحمان أحمد علوي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلاً: "شكراً للمملكة السعودية على استضافتها للفريقين. فريق الاتحاد المنستيري التونسي قوي وسنلعب أمامه بواقعية وبحسب الإمكانيات التي يمتلكها الفريق". 

كما تحدث لاعب فحمان محمد بوتشي قائلاً: "توقف دوران العجلة الكروية في بلادنا أثر علينا بشكل كبير، اللاعب اليمني تعود على كل الظروف الصعبة في كل المشاركات، سنسعى بإذن الله إلى تحقيق نتائج إيجابية أمام الاتحاد المنستيري التونسي لإفراح كل الشعب اليمني". 

وسيرتدي ممثل اليمن نادي فحمان أبين الطقم الأحمر الكامل في لقاء اليوم، بينما سيرتدي الاتحاد المنستيري التونسي الطقم الأزرق.

ولن يكون الاتحاد المنستيري بالخصم السهل، فهو المتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بالإضافة لاحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التونسي خلف النجم الساحلي والترجي الرياضي.