مجاميع مسلحة تهاجم مواقع لقوات محور تعز في منطقة الضباب غربي المدينة

الجبهات - Wednesday 05 April 2023 الساعة 08:16 pm
تعز، نيوزيمن:

هاجمت مجاميع مسلحة بمنطقة الضباب، فجر الأربعاء، مواقع لقوات محور تعز في منطقة الضباب غربي المدينة.

وجاء الهجوم بعد أربعة أيام من اشتباكات اندلعت بين قوات من محور تعز والأمن من جهة ومجاميع مسلحة، قالت قيادة محور تعز إنها مع عصابة مسلحة منفلتة خارجة عن النظام والقانون تتخادم مع العدو وتقوم بأعمال حرابة وتقطعات.

ووفقاً مصادر ميدانية تسببت الاشتباكات، الجمعة، بسقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وفي بيان، فجر الأربعاء، أهابت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز بالمواطنين القاطنين في منطقة الضباب بالتعاون مع الحملة الأمنية والتي تقوم بملاحقة وضبط العناصر المطلوبة أمنياً التي اعتدت على مواقع الجيش وأقلقت السكينة العامة للمواطنين في منطقة الضباب. 

وأكدت اللجنة الأمنية أن الحملة الأمنية ستستمر بملاحقة العصابة المسلحة المنفلتة، والخارجة عن النظام والقانون لحفظ الأمن، وحماية الممتلكات العامة والخاصة، وستضرب بيد من حديد كل من يسعى لزعزعة السكينة العامة في هذا الوضع الاستثنائي الذي تعيشه محافظة تعز في ظل الحرب وتصعيد مليشيات الحوثي من أعمالها العدائية ضد أبناء المحافظة.

كما دعت اللجنة الأمنية المواطنين لزيادة مستوى التعاون مع الحملة الأمنية، والإبلاغ عن العناصر الخارجة عن القانون وعدم التستر عليهم أو أي جهة تتعاون معهم أو تتستر عليهم، مؤكدةً أنها ستتعامل في كل إجراءاتها مع المطلوبين أمنيا أو المتعاونين معهم وفقا للنظام والقانون.