وحدة عدن الساعي للدفاع عن لقبه يواجه الشعلة في نهائي بطولة المريسي 27

رياضة - Sunday 16 April 2023 الساعة 01:38 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تلعب مساء اليوم الأحد 25 رمضان، المباراة النهائية لبطولة كأس المريسي الرمضانية بنسختها الـ27 والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وبتنظيم اتحاد كرة القدم فرع عدن، بمشاركة 24 فريقا من عدد من المحافظات إلى جانب أندية العاصمة عدن، وتقام جميع مبارياتها على ملعب الحبيشي. 

ويواجه نادي الوحدة حامل لقب النسخة الماضية والساعي للدفاع عن لقبه، نادي الشعلة الساعة التاسعة والنصف مساء. 

وكان وحدة عدن قد تمكن من التأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على الميناء بنتيجة 1/5 في الدور الأول ومن ثم سحقه لنصر الضالع بسباعية نظيفة في الدور الثاني من البطولة، ومن ثم تخطيه الجزيرة في الدور نصف النهائي بثنائية نظيفة. 

في الجهة المقابلة تمكن الشعلة من التأهل إلى هذا الدور بعد تخطيه عرفان أبين في الدور الأول من البطولة بثلاثية نظيفة، وفي الدور الثاني تمكن من تخطي وحدة المكلا بنتيجة 1/3، وفي الدور الثالث تمكن الشعلة من تخطي تضامن شبوة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، وفي الدور نصف النهائي تمكن الشعلة من الفوز على الروضة بثنائية نظيفة. 

وقد تم تقسيم مدرجات ملعب الحبيشي لمشجعي الفريقين تجنباً لحدوث أي فوضى، حيث حدد المدرج الواقع في جهة البنك المركزي لمشجعي الشعلة، أما المدرج المقابل للمنارة لمشجعي وحدة عدن.

جدير بالذكر أن بطولة وكأس الفقيد علي محسن المريسي 27 الرمضانية تأتي ضمن الموسم الكروي للعاصمة عدن 2023/2024 والذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي والمتمثل بثلاث بطولات (كأس العاصمة عدن، وكأس الفقيد علي محسن المريسي27 الرمضانية، ودوري عدن الممتاز2).