انتر ومانشستر سيتي يلتحقان بركب المتأهلين لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

رياضة - Wednesday 19 April 2023 الساعة 11:35 pm
عدن، نيوزيمن:

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره بايرن ميونخ الألماني، بعد التعادل بهدف لكل فريق ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي البطولة القارية.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين، بفوز مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

وأهدر النرويجي هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي ضربة جزاء في الدقيقة 40، وعاد اللاعب النرويجي ليسجل هدف الإنجليز في الدقيقة 58، بينما أحرز كيميتش هدف بايرن ميونخ الوحيد في المباراة بالدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني.

وفي المباراة الثانية، تعادل فريق إنتر ميلان مع بنفيكا البرتغالي، بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جوزيبي مياتزا.

بهذا التعادل تأهل فريق إنتر ميلان لدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالفوز بمجموع المباراتين ذهابا وإيابا بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

سجل باريلا هدف إنتر ميلان الأول في المباراة بالدقيقة 14، وتعادل الضيوف عن طريق أرسنيس في الدقيقة 38، وتقدم لاوتارو مارتينيز لأصحاب الأرض في الدقيقة 65، وعزز خواكين كوريا النتيجة بالهدف الثالث في الدقية 78، وقلص أنطونيو سيلفا النتيجة لصالح بنفيكا في الدقيقة 87 من اللقاء، وتعاجل بيتر موسا لصالح الضيوف في الدقيقة 95 قبل نهاية المباراة.