المنتخب اليمني للناشئين يكسب ودية زد ضمن معسكره الإعدادي في القاهرة

رياضة - Saturday 13 May 2023 الساعة 09:54 am
عدن، نيوزيمن:

فاز المنتخب اليمني للناشئين على فريق زد المصري بهدف وحيد في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب النادي بالتجمع الخامس بالقاهرة في إطار الاستعدادات التي يجريها المنتخب للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي ستقام في تايلاند منتصف شهر يونيو القادم ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات: (اليمن وتايلاند وماليزيا ولاوس). 

الشوط الأول تبادلا الجانبان السيطرة على الكرة ولم يشهد أي خطورة على المرميين، وحصل المنتخب على فاول خارج منطقة الجزاء لعبها عبدالرحمن الخضر للاعب أنور الطريقي لم تسفر عن أي تهديد على مرمى زد، ومن تمريرة للمهاجم أيهم داغف سدد الكرة خارج المرمى وتواصلت الهجمات على مرمى زد ومن كرة للاعب عبدالرحمن الخضر سددها خارج المرمى كما حصل اللاعب عبدالرحمن الخضر على كرة لعبها قوية صدها الحارس.

ومن فاول للمنتخب اليمني تناقل الكرة لاعبو المنتخب داخل منطقة جزاء فريق زد لم تستثمر بالشكل المطلوب وسدد أحمد الموشكي كرة فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

الشوط الثاني كانت البداية الهجومية للمنتخب اليمني، ومن فاول خارج منطقة الجزاء سدد الكرة اللاعب هيثم السلامي اصطدمت في حائط الصد ومن ركنية رفعها عادل عباس داخل منطقة الجزاء ومن دربكة وسط المرمى سدد الكرة عصام ردمان في المرمى مسجلا الهدف الاول للمنتخب اليمني.

وسيطر لاعبو المنتخب اليمني على الكرة ومن عكسية من أنور الطريقي للاعب هيثم السلامي الذي رفعها ناحية زيد الجراش ولكن حارس زد سبق الجراش في إخراج الكرة إلى ركنية ومن هجمة مرتدة مرر الكرة محمد فاضل ناحية زيد الجراش الذي راوغ المدافع وسدد الكرة عرض القائم لتنتهي المباراة بفوز منتخب الناشئين بهدف نظيف.