المنتخب اليمني للناشئين يواصل استعدادته لمواجهة إيران في ربع نهائي كأس آسيا تحت 17 عاماً

رياضة - Friday 23 June 2023 الساعة 07:31 pm
عدن، نيوزيمن:

أجرى المنتخب اليمني للناشئين مساء الجمعة، حصة تدريبية لمدة ساعة على ملعب بي جي ترينج سنتر استعدادا لمواجهة المنتخب الإيراني يوم الأحد القادم الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت اليمن على ملعب ثاماسات في دور الثمانية لبطولة كأس آسيا المقامة حاليا في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وفي الحصة التدريبية حث مدرب المنتخب الكابتن محمد البعداني اللاعبين على التركيز في التدريبات وتنفيذها في المباراة والالتزام داخل الملعب، كون المنافسين أصعب وأقوى ولا مجال لارتكاب الأخطاء ومهم جداً استغلال الفرص التهديفية لأنها في مباريات من هذا النوع لا تتوفر كثيرا. 

وطالب اللاعبين بالتحلي بالثقة والروح الجماعية والإيمان بالفوز، لأن الجميع عانى وتعب وتحمل كل الصعوبات للوصول إلى هذه اللحظة التاريخية لخوض مباراة التأهل إلى كأس العالم  وتحقيق الهدف الذي رسمه الجميع وسعوا من أجله ومن أجل إسعاد جميع أبناء اليمن ومن المفترض أن يقاتل جميع اللاعبين  لتحقيق الحلم. 

وكانت بعثة المنتخب قد أدت ظهر اليوم، صلاة الجمعة في مسجد كيونميت ببانكوك، من جهة ثانية يعقد صباح غدٍ السبت، الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمنتخبات المتأهلة لربع نهائي كأس آسيا.