الصقر يتوج بلقب دوري عزلة المشالحة بعد تغلبه على اليرموك

رياضة - Thursday 20 July 2023 الساعة 10:31 am
المخا، نيوزيمن:

فاز فريق الصقر على منافسه اليرموك بهدفين دون مقابل في نهائي دوري عزلة المشالحة لكرة القدم، الذي أقيم في ملعب الثوباني الرياضي بمديرية المخا.

وافتتح التسجيل للصقر اللاعب عواد حسن سالم في الدقيقة 71 من ضربة حرة مباشرة، فيما أضاف اللاعب أحمد عبده الهدف الثاني في الدقيقة 76 من تسديدة قوية.

وبهذا الفوز، حصد فريق الصقر لقب الدوري، لينهى سلسلة من التعادلات والخسائر التي كان يتعرض لها في المواسم الماضية.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، وتواجدا للسلطة المحلية وأعضاء نادي الميناء الرياضي، حيث قام رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي، الشيخ عبدالله السراجي، بتسليم كأس البطولة لفريق الصقر.

 وتم اختيار أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى في الدوري، كما تم اختيار مجموعة من شباب عزلة المشالحة لضمهم لمنتخب المديرية، على أن يتم تدريبهم للمشاركة مع منتخب المخا بدوري المديريات الذي سيقام برعاية المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

وتأتي هذه البطولة ضمن جهود مكتب الشباب والرياضة بالمخا لتفعيل الأنشطة الرياضية في مختلف عزل المديرية، وكذلك مؤسسة تمدين شباب وبرنامج جسور لبناء السلام، التي نفذت مبادرات لحل النزاعات في الملعب وإعادة تأهيله.

وأعرب لاعبو فريق الصقر عن سعادتهم بالفوز باللقب، وشكروا كل من أسهم في إنجاح هذه الفعالية، وأكدوا استعدادهم للانضمام إلى منتخب المديرية للمشاركة في دوري المديريات، الذي سيقام برعاية المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.