الكثيري: القوات الجنوبية تقف على أرض صلبة لمواجهة قوى الشر والظلام

الجنوب - Saturday 30 September 2023 الساعة 06:16 pm
عدن نيوزيمن:

أكد رئيس الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي الجنوبي، علي عبدالله الكثيري، أن القوات الجنوبية، تقف اليوم على أرضية صلبة، وتحقق انتصارات عظيمة في وجه كل قوى الشر والظلام.

وأشار الكثيري إلى الدور الذي لعبته القوات الجنوبية منذ تأسيسها العام 1971م، والبطولات والملاحم التي اجترحتها في الذود عن حياض الوطن وحفظ أمنه واستقراره. منوها بأن دورهم اليوم يأتي مكملا لدور من سبقوهم في القوات المسلحة الجنوبية.

جاء ذلك خلال لقائه، السبت، عددا من أبناء حضرموت من مختلف وحدات قوات النخبة وألوية المنطقة العسكرية الثانية الدارسين في الكلية الحربية بالعاصمة عدن دفعه 52.

وأشاد بالإنجازات العظيمة والانتصارات الساحقة التي حققتها قوات النخبة الحضرمية في معركة التحرير وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بمديريات ساحل حضرموت. مؤكدا على أهمية حضرموت ودورها الريادي بأبنائها وكوادرها في مختلف المجالات، في حاضر الوطن ومستقبله كما كانت على الدوام.

ولفت الكثيري إلى أن قيادة المجلس الانتقالي تولي حضرموت مكانة واهتماما خاصا باعتبارها قلب الجنوب النابض، وقيمتها العلمية، والثقافية، والتاريخية، والاقتصادية، مشير إلى أن قيادة المجلس تتابع عن كثب كافة القضايا والصعوبات التي يعانيها المواطنون في المحافظة وتضعها على رأس سلّم أولوياتها.

من جانبهم عبر الطلاب العسكريون، عن شكرهم لرئيس الجمعية، على إتاحته الفرصة للقاء به لطرح همومهم ومشاكلهم والاستماع لأفكارهم وآرائهم. مشيرين إلى أن عدد الطلاب العسكريين في الدفعة 52 من أبناء محافظة حضرموت، يبلغ 56 طالبا.