الحزام الأمني: مستمرون في مكافحة الإرهاب والقضاء على هذه الآفة

الجنوب - Tuesday 07 November 2023 الساعة 09:30 am
عدن، نيوزيمن:

أكد القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن عبدالله الوالي، استمرار عمليات مكافحة الإرهاب بكافة أشكاله حتى تطهير المحافظات الجنوبية من هذه الآفة الدخيلة.

وتشارك قوات الحزام الأمني في العمليات العسكرية الرامية لتأمين محافظة أبين من خطر الجماعات الإرهابية المرتبطة بتنظيم القاعدة. إلى جانب تنفيذها حملات أمنية تسهم في ترسيخ الاستقرار وتطبيع الأوضاع في عدن ولحج والضالع.

وشدد العميد الوالي، على ضرورة استمرار الحملة الأمنية في العاصمة عدن لمنع الدراجات النارية، وحمل السلاح غير المرخص، والسيارات غير المرقمة، مؤكدا أن قوات الحزام الأمني تشارك بفاعلية في الحملة إلى جانب القوات الأمنية الأخرى ضمن الخطط الرامية لتعزيز الاستقرار وحفظ السكينة العامة.

جاء ذلك خلال ترؤسه، الاثنين، اجتماعًا بمديري الإدارات العامة لقوات الحزام الأمني، للاطلاع على سير العمل والأداء، والانضباط الوظيفي، مؤكدًا على أهمية تنفيذ الحملات الأمنية في إرساء مداميك الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن وبقية المحافظات.

وأشار إلى استمرارية عملية تدريب وتأهيل أفراد قوات الحزام الأمني داخلياً وخارجياً، وإيلائهم الاهتمام بهدف تطوير المهارات والقدرات العسكرية والأمنية، مؤكدًا على أهمية المرحلة التي يمر بها الجنوب والتي تحتاج إلى مضاعفة الجهود على كافة المستويات والأصعدة.