بن ماضي يشيد بتدخلات الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت

الجنوب - Sunday 26 November 2023 الساعة 07:59 pm
حضرموت، نيوزيمن:

أشاد محافظ حضرموت، مبخوت مبارك بن ماضي، بتدخلات هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الإنسانية والإغاثية وجهودها في إغاثة المتضررين من الإعصار المداري تيج الذي اجتاح المحافظة في أكتوبر الماضي.

وبحث محافظ حضرموت، مع وفد الهلال الأحمر الإماراتي برئاسة حميد راشد الشامسي مستشار التنمية والتعاون الدولي، تدخلات الهيئة في عدد من الجوانب الإنسانية والإغاثية، وجهودهم في دفع ديون المعسرين من السجناء الذين قضوا فترة حكمهم وتوفير لهم مشاريع نافعة تخدمهم وأسرهم وتجعلهم عناصر فاعلة في المجتمع، إلى جانب التحضير لافتتاح معرض للأسر المنتجة بالمكلا، ومشاريع تخدم المجتمع. 

وفي وقت سابق، كرم محافظ حضرموت المؤسسات والجهات التي ساندت جهود الإغاثة قبل وأثناء وبعد إعصار "تيج" الذي شهدته المحافظة نهاية الشهر الماضي. 

وشمل التكريم قيادة المنطقة العسكرية الثانية والأمن ومركز الملك سلمان والهلال الأحمر الإماراتي والغرفتين التجاريين بالساحل والوادي والمؤسسات الحكومية والمؤسسات والجهات التنموية والخيرية والتي أسهمت في التخفيف من وطأة الإعصار، وامتدت تدخلاتهم إلى محافظة المهرة لتثبت روح التكافل والمواقف والإسناد الحضرمي المشهود.