ضبط 1000 سيارة ودراجة مجهولة خلال يومين في المكلا

الجنوب - Wednesday 17 January 2024 الساعة 04:31 pm
المكلا، نيوزيمن:

تمكنت الحملة المرورية والأمنية في مدينة المكلا، مركز محافظة حضرموت، من ضبط نحو 1000 سيارة ودراجة نارية مجهولة وغير مرقمة خلال يومين فقط من انطلاق الحملة مطلع هذا الأسبوع وفق ما أفاد به بيان أمني صادر عن الحملة.

ووفقاً للبيان الأمني: تمكنت قوات الحملة خلال اليومين الماضيين من ضبط أكثر من 600 مركبة، و400 دراجة نارية غير مرقمة. وسط استمرار الحملة الرامية إلى منع تجوال السيارات والدراجات النارية المجهولة في شوارع مدينة المكلا.

وتنتشر منذ مطلع الأسبوع الحالي، قوات أمنية مشكلة من: شرطة السير وشرطة الدوريات وأمن الطرق وحماية المنشآت وأمن مديرية المكلا والقوات الخاصة في عدة مواقع رئيسية بمدينة المكلا لضبط المركبات والدراجات غير المرقمة المخالفة للحملة المرورية الاختيارية التي استمرت طيلة العام الماضي.

وأكدت قيادة أمن وشرطة ساحل حضرموت، على استمرار القوات الأمنية في ضبط المخالفين للنظام والقانون. موضحة أن الحملة المرورية جاءت لضبط العملية الأمنية، وحفظ أمن الوطن وسكينة المواطن. ودعت أمن ساحل حضرموت المواطنين إلى التعاون مع قواتهم الأمنية وسرعة ترقيم مركباتهم، منوهة إلى أن الحملة الإجبارية مستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها.