عدن.. افتتاح مركزي شرطة دارسعد وكابوتا عقب الانتهاء من تأهيلهما

الجنوب - Wednesday 17 January 2024 الساعة 07:04 pm
عدن، نيوزيمن:

أعادت السلطات الأمنية في العاصمة عدن افتتاح مركزي شرطة مديرية دارسعد ومنطقة كابوتا في مديرية المنصورة، عقب الانتهاء من تأهيلهما بدعم من دولة الإمارات.

وتأتي هذه الخطوة ضمن مبادرة إنعاش القطاع الأمني التي تنفذها إدارة أمن عدن بدعم سخي من الأشقاء في دولة الإمارات. وبهدف تعزيز الجهود الرامية إلى تحديث البنية التحتية الأمنية والنهوض بها للقيام بدورها في إرساء دعائم الأمن والاستقرار.

وأشار مدير أمن عدن، اللواء ركن مطهر الشعيبي، إلى أهمية إعادة تأهيل المباني الأمنية ورفدها بالتجهيزات الحديثة من أجل رفع قدرات رجال الأمن والعاملين بها للقيام بواجبهم في خدمة المواطنين وحفظ السكينة العامة، لافتا إلى أن تعزيز البنية التحتية للقطاع الأمني سينعكس إيجاباً على الأداء الأمني على الصعيد العملي.

وثمن اللواء الشعيبي دعم دولة الإمارات العربية للمنظومة الأمنية بالعاصمة عدن بالآليات وتأهيل الكادر البشري وترميم مباني الشرط وتوفير كافة الاحتياجات.

وأكد على المضي قدماً في تطوير المنظومة الأمنية خلال عام 2024م بكل مكوناتها ووحداتها الأمنية التابعة لها من خلال تعزيز البنية التحتية والتأهيلية، مشيرا إلى ضرورة استمرار هذا الدعم لترميم باقي مراكز الشرط وتأهيل الأفراد خلال هذا العام والأعوام القادمة.