الشعلة يستقبل التلال في ختام مواجهات الجولة الـ14 لدوري عدن الممتاز 2

رياضة - Friday 19 January 2024 الساعة 07:40 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تختتم يوم غد السبت، مواجهات الجولة الرابعة عشرة (الجولة الخامسة من مرحلة الإياب) لبطولة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية، البطولة التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

وفي ختام مواجهات الجولة، يستقبل الشعلة على ملعب "باحبيب" نادي التلال في قمة مواجهات الجولة، ويحتل التلال وصافة جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، فيما يقع الشعلة في المركز الخامس برصيد 21 نقطة. 

وضمن نتائج المباريات التي لعبت اليوم، وفي ثالث مواجهات الجولة، تمكن وحدة عدن من الفوز على شمسان بثنائية نظيفة، هدفا وحدة عدن جاءا عن طريق محمد راضي ومصطفى محمد، وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 33 نقطة في صدارة ترتيب جدول البطولة، فيما تجمد رصيد شمسان عند 24 نقطة. 

وفي رابع مواجهات الجولة، انتهت مباراة الجلاء والجزيرة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، تقدم الجزيرة أولا عن طريق عوض مصطفى في الدقيقة 17، وتمكن الجلاء من تسجيل هدف التعادل عن طريق عثمان مريبيش في الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة رفع الجلاء رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، فيما رفع الجزيرة رصيده إلى 8 نقاط في المركز العاشر (الأخير).