بعد أيام من التوتر.. محافظ حضرموت يجتمع بقيادة العسكرية الثانية

الجنوب - Saturday 20 January 2024 الساعة 06:39 pm
حضرموت، نيوزيمن:

عقد محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة مبخوت مبارك بن ماضي، السبت، اجتماعاً بقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش، وأركان حرب المنطقة العميد محمد عمر اليميني.

الاجتماع الذي ناقش أوضاع ومستجدات المنطقة ومستوى جاهزية الوحدات، جاء بعد ثلاثة أيام من التوتر الذي شهدته المكلا جراء محاولة قوة من درع الوطن التمركز في ساحل حضرموت مسرح عمليات النخبة الحضرمية.

وخلال الاجتماع أشاد محافظ حضرموت بدور أبطال منتسبي المنطقة العسكرية الثانية في حفظ الأمن، مثمنًا تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته، مشددًا على مواصلة الجهود والالتزام بتنفيذ التوجيهات العسكرية لحفظ الامن والاستقرار.

وأشار بن ماضي إلى أن حضرموت وصلت لمرحلة متقدمة من الأمن واليقظة وجاهزية الوحدات العسكرية والأمنية، وستمضي قدمًا للحفاظ على هذا المنجز وتطويره.

من جانبهما، جدّد قائد المنطقة العسكرية الثانية وأركان حربها حرص القطاعات والوحدات  العسكرية على المضي في الدفاع عن حضرموت والوطن ومكتسباته.

والأربعاء، منعت قواتُ النخبة، وحدات من درع الوطن من الدخول والتمركز في منطقة حصيحصة بحسب تصريح المرور من العمليات المشتركة في حضرموت، قبل أن تعود الأخيرة إلى معسكرها في منطقة الخشعة بالوادي.