أمن شبوة يعزز استقرار الروضة بحملة منع السلاح

الجنوب - Thursday 25 January 2024 الساعة 10:07 am
عتق، نيوزيمن:

أطلقت الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة، جنوب شرق البلاد، حملة أمنية موسعة لمنع حمل السلاح والتجوال وذلك ضمن الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف مديريات المحافظة.

وتشهد مديرية الروضة، جنوب شرق شبوة، منذ أيام انتشاراً أمنياً كثيفاً ضمن حملة واسعة أطلقتها القوات المشتركة في المحافظة لمنع ظاهرة حمل السلاح والتجوال به في شوارع المديرية. ونصبت القوات عدداً من النقاط الرئيسية داخل مركز المديرية وشرعت بتفتيش المركبات وملاحقة العناصر المسلحة التي تتجول في الشوارع الرئيسية وتثير حالة من القلق والرعب في صفوف المواطنين بالمديرية. 

الحملة التي لقيت ترحيبا وتأييدا شعبيا كبيرا، جاءت بتوجيهات اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة، ويجري تنفيذها من قبل إدارة أمن مديرية الروضة بالتنسيق مع الكتيبة الثالثة للقوات المشتركة بالمديريات الجنوبية. 

وأشاد مدير عام مديرية الروضة الأستاذ عاتق سعيد بن حبتور بالجهود الأمنية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة والوطن بشكل عام، موجهاً بضرورة التعامل مع المواطنين وفقا للإجراءات القانونية أثناء تنفيذ الحملة الأمنية.

وثمن بن حبتور جهود محافظ شبوة، رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض محمد بن الوزير ومدير عام شرطة المحافظة العميد ركن فؤاد محمد النسي وإدارة أمن المديرية والكتيبة الثالثة للقوات المشتركة، في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المصالح العامة والخاصة بالمديرية.

بدوره أوضح مدير أمن مديرية الروضة النقيب الحمزة الرفاعي بأن الحملة تأتي بتوجيهات مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد ركن فؤاد النسي. مشيرا إلى أن الهدف من الحملة منع ظاهرة التجوال بالسلاح والتي لا تعكس المظهر الحضاري للمنطقة والحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية المصالح العامة والخاصة.