ابن مبارك يؤدي اليمين الدستورية ويستمع إلى أولويات المرحلة القادمة

السياسية - Thursday 08 February 2024 الساعة 06:34 pm
عدن، نيوزيمن:

أدى الدكتور، أحمد عوض بن مبارك، الخميس، في قصر المعاشيق بالعاصمة عدن، اليمين الدستورية، أمام رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور، رشاد العليمي، بمناسبة تعيينه رئيسا لمجلس الوزراء.

واستمع ابن مبارك من العليمي، إلى الأولويات العاجلة التي ينبغي أن تضطلع بها حكومته خلال المرحلة المقبلة على كافة المستويات.

وشدد العليمي على أولوية معالجة الملف الاقتصادي، والأوضاع المعيشية، مع التركيز على ضرورة وفاء الدولة بالتزاماتها الحتمية بما في ذلك انتظام دفع رواتب الموظفين، وتحسين الخدمات الأساسية، وإعطاء عدن حقها من الاهتمام الذي يليق بمكانتها كعاصمة للبلاد.. معرباً عن ثقته برئيس وأعضاء الحكومة في العمل بروح الفريق الواحد للتغلب على التحديات، وحشد كافة الإمكانات والقدرات لخدمة معركة استعادة مؤسسات الدولة، والتخفيف من معاناة المواطنين.

وحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس الوزراء على أهمية انتظام عمل الحكومة بكافة أعضائها من الداخل، والتعاطي العاجل مع هموم المواطنين واحتياجاتهم أولا بأول في مختلف المجالات، مؤكداً التزام مجلس القيادة الرئاسي بدعم جهود الحكومة، وتيسير ممارسة اختصاصاتها بكامل صلاحياتها لتخفيف المعاناة الإنسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الإرهابية، وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والسلام والتنمية.