مقتل نجل مسؤول أمني بانفجار عبوة ناسفة في عدن

الجنوب - Friday 16 February 2024 الساعة 07:01 pm
عدن، نيوزيمن:

قتل نجل مسؤول بارز في المجلس الانتقالي الجنوبي، الجمعة، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون في السيارة التي كان يقودها في جولة السفينة بمديرية دارسعد، شمالي العاصمة عدن.

وقالت مصادر محلية: إن سيارة العميد أحمد حسن المرهبي، رئيس اللجنة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي، تعرضت لهجوم بعبوة ناسفة زرعها مجهولون في السيارة في وقت سابق، مشيرة إلى أن الانفجار وقع في شارع رئيسي بالقرب من جولة السفينة وأسفر عن مقتل نجل المسؤول الأمني الذي كان يقود السيارة بمفرده.

وأشارت إلى أن النيران اشتعلت في السيارة عقب الانفجار، ما صعب عملية انتشال جثمان نجل العميد المرهبي، موضحة أن الأجهزة الأمنية نزلت إلى موقع الحادث وباشرت التحقيقات وجمع المعلومات وتسجيلات كاميرات المراقبة من المحال التجارية والعمائر القريبة من موقع الحادث.

وكانت الأجهزة الأمنية أعلنت، الخميس، ضبط عدد من القذائف المتفجرة، أثناء مداهمة أحد الأحواش الواقعة في مديرية دارسعد.

وأفاد مدير أمن شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرحاني بأنهم تلقوا بلاغا أمنيا حول وجود مقذوفات في أحد الأحواش، وعقب تحرٍ وبحث تمت مداهمة الموقع المحدد في أحد الاحواش ليتم ضبط القذائف.

وأكد الذرحاني نقل المضبوطات إلى قسم الشرطة فيما تستمر التحقيقات لمعرفة المزيد من التفاصيل واستكمال الإجراءات القانونية وتحويلها للجهات المعنية.