سلطة عدن توجه بضبط منفذ عملية استهداف "المرهبي"

الجنوب - Saturday 17 February 2024 الساعة 11:29 am
عدن، نيوزيمن:

وجه وزير الدولة- محافظ العاصمة عدن، أحمد لملس، الأجهزة الأمنية بضرورة القيام بواجباتها في تعقب منفذي العمل الإرهابي الذي استهدف سيارة العميد أحمد حسن المرهبي- رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي، وراح ضحيته نجله "محمد" ظهر الجمعة.

وقال لملس: "هذا العمل الإرهابي الجبان والغادر، هو جزء من الحرب الموجّهة ضد العاصمة عدن، ومحاولة بائسة لإفشال جهود تطبيع الحياة فيها، وعرقلة دوران عجلة التنمية التي تشهدها". مضيفا: "إن معركتنا مع القوى الظلامية التي لا تريد الخير لعاصمتنا عدن، والوطن عامة، مفتوحة ومصيرية، ولا تراجع فيها، وسنخوضها متسلحين بإيمان الواثق بالنصر، ولا يمكن لمثل هذه الأعمال الجبانة أن تنال من عزيمتنا".

وتابع: "من واقع مسؤوليتنا، فقد وجهنا الأجهزة الأمنية، بالقيام بواجباتها وتعقب منفذي هذا العمل الإرهابي، وضبطهم لينالوا جزاءهم الرادع، فلا تهاون في الأمن والاستقرار اللذين تحققا بفضل التضحيات الجسام لأبناء العاصمة عدن ومنتسبي قواتنا العسكرية والأمنية".

وبعث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، برقية تعزية ومواساة إلى العميد أحمد حسن المرهبي رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي، باستشهاد نجله محمد، في التفجير الذي استهدف السيارة التي كان يقودها بالقرب من دوّار السفينة، بمديرية دار سعد.