تكريم أبطال وتسليم منشآت.. حراك رياضي وانتصارات شبابية في حضرموت

الجنوب - Saturday 09 March 2024 الساعة 04:42 pm
حضرموت، نيوزيمن:

تشهد محافظة حضرموت، شرقي البلاد، حراكاً رياضياً متواصلاً تجسده الانتصارات التي تحققها أندية المحافظة وجهود السلطة المحلية التي انعكست في استكمال المنشآت الرياضية وتسليمها للأندية.

واليوم السبت، كرم محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، بالمكلا، فريقي ناديي التضامن والشعب بمناسبة إحراز الأول مركز الوصيف والميداليات الفضية، والشعب المركز الثالث والميداليات البرونزية في دوري الدرجة الأولى بالجمهورية لكرة القدم للموسم الكروي 2024/2023م.

وأشاد المحافظ ابن ماضي بالانتصارات المتلاحقة لشباب ورياضيي المحافظة في مختلف الألعاب الرياضية وتربّعهم على بطولات الألعاب الرياضية على مستوى الوطن، مؤكدًا أن عامي 2023 و2024 شهدا تحقيق بطولات وانتصارات جعلت حضرموت في قائمة المجد الرياضي، في ظل الرعاية والاهتمام المتواصل من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لقطاع الشباب والرياضة.

وقال المحافظ، إن الدعم والرعاية ستتواصل لهذا القطاع المهم بوصف الشباب هم الثروة الحقيقية وبهم وعليهم تقع مهمة العطاء والبناء.

هذا التكريم جاء بعد خمسة أيام من تكريم مماثل لناديي شباب القطن وسلام الغرفة ومنتخب الدراجات في مدينة سيئون بوادي حضرموت.

حيث كرم المحافظ فريق كرة اليد بنادي شباب القطن أبطال الجمهورية في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد لعام 2024م، ومنتخب وادي حضرموت للدراجات الهوائية أبطال الجمهورية في منافسات الدراجات الهوائية، وفريق سلام الغرفة لكرة القدم الحائز على جائزة الفريق المثالي في دوري الجمهورية للدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2024/2023م.

وشهد المحافظ ابن ماضي في اليوم نفسه محضر تسليم نادي سيئون الرياضي لمنشآته الرياضية، مؤكدًا أن أي إنجاز يعد فخرًا لأبناء حضرموت ويسهم في رفع اسمها في المنافسات الوطنية والمحافل الخارجية.