الشعلة يفتتح حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الفجر الجديد ضمن الدور الأول لبطولة مريسي 28

رياضة - Saturday 16 March 2024 الساعة 01:26 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تتواصل مساء السبت (6 رمضان) منافسات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرون، والتي تقام بمشاركة (26) ناديا يمثلون مختلف محافظات الجنوب، وتلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد، ويستضيف مبارياتها ملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة عدن، وينظمها اتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي. 

وتلعب السبت مبارتان، الأولى تجمع أهلي عدن (المنصورة سابقاً) ونادي ثمر يافع، الساعة 21:00 مساءً، وسيواجه الفائز من هذا اللقاء نادي تضامن شبوة. 

وفي المباراة الثانية يفتتح نادي الشعلة حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الفجر الجديد، الساعة 23:00 مساءً، وسيواجه الفائز من هذا اللقاء نادي شباب مرخة. 

وتمكن الشعلة من تحقيق لقب البطولة أربع مرات من قبل، أعوام: (2006، 2008، 2013، 2023)، وهو حامل لقب النسخة الماضية بعد فوزه على وحدة عدن في المباراة النهائية. 

وضمن نتائج المباريات التي لعبت الجمعة، تمكن نادي الجلاء من تخطى طليعة لحج بنتيجة 3/1، ثلاثية الجلاء جاءت عن طريق آدم ماجد "ثنائية" ومحمد المحثوثي، فيما سجل هدف الطليعة الوحيد علي عدنان. 

وفي المباراة الثانية، تمكن الميناء من سحق السلام لحج بسداسية نظيفة، سداسية الميناء جاءت عن طريق توفيق محمد "ثنائية"، أرمان عبدالله، صالح علي، عزيز صلاح، عدي علي، وبهذا الفوز ضرب الميناء موعداً مع التلال في الدور الثاني للبطولة.