وحدة عدن يواجه الجلاء والتلال يلاقي الميناء في افتتاح مواجهات الدور الثاني لمريسي 28

رياضة - Tuesday 19 March 2024 الساعة 02:46 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تنطلق، مساء الثلاثاء (9 رمضان)، منافسات الدور الثاني من بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرين، والتي تقام بمشاركة (26) نادياً يمثلون مختلف محافظات الجنوب، وتلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد، ويستضيف مبارياتها ملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة عدن، وينظمها اتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي. 

وفي المباراة الأولى يواجه وحدة عدن نادي الجلاء الساعة 21:00 مساءً، وكان وحدة عدن قد تأهل إلى هذا الدور بعد تخطيه شباب زبيد في الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما تمكن نادي الجلاء من الفوز على الطليعة لحج بنفس النتيجة. 

وفي المباراة الثانية، يواجه التلال نادي الميناء الساعة 23:00 مساءً، وكان التلال قد تمكن من تخطي نصر الضالع في الدور الأول بنتيجة 3/1، فيما اكتسح الميناء نادي السلام لحج بسداسية نظيفة. 

وضمن نتائج المباريات التي لعبت بالأمس، تمكن الروضة من اكتساح نادي شباب الوضيع بتسعة أهداف دون رد، أهداف الروضة التسعة جاءت عن طريق: محمد الشيبة أربعة أهداف "سوبر هاتريك"، وخالد النخعي "ثنائية"، وقاسم أحمد، وعصام وديع، وماجد الكازمي، وبهذه الفوز سيواجه الروضة نادي قشن من محافظة المهرة ضمن الدور الثاني من البطولة. 

وفي المباراة الثانية، تمكن نادي شباب المحفد من مخالفة التوقعات وإقصاء نادي شمسان من الدور الأول للبطولة، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3/5، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3/3، وبهذا الفوز ضرب شباب المحفد موعداً مع شباب الغيضة من محافظة المهرة في الدور الثاني للبطولة.