حسان يواجه شعلة حضرموت والنصر يلاقي الحسيني لحج ضمن منافسات مريسي 28

رياضة - Thursday 21 March 2024 الساعة 01:55 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تتواصل مساء الخميس (11 رمضان) منافسات الدور الثاني من بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرون، والتي تقام بمشاركة (26) ناديا يمثلون مختلف محافظات الجنوب، وتلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد، ويستضيف مبارياتها ملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة عدن، وينظمها اتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي. 

وضمن هذا الدور يواجه نادي حسان نظيره شعلة حضرموت الساعة 21:00 مساء، وكان حسان تمكن من التأهل إلى هذا الدور بعد أن تخطى نادي الجزيرة بنتيجة 2/3 ضمن الدور الأول من البطولة، فيما كان مقررا ضمن جدول مباريات البطولة أن يواجه شعلة حضرموت الفائز من لقاء حسان والجزيرة في الدور الثاني من البطولة. 

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن تعديل في جدول المباريات بعد عودة فريق الحسيني لحج للمشاركة، ليواجه نادي النصر الساعة 23:00 مساءً ضمن الدور الأول، والفائز من هذا اللقاء يواجه نادي نخبة حضرموت في الدور الثاني من البطولة. 

وضمن نتائج المباريات التي لعبت الأربعاء، تمكن أهلي عدن من التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد تجاوز تضامن شبوة بنتيجة 2/1، سجل ثنائية أهلي عدن نذير محمود، وأحمد رياض، فيما جاء هدف تضامن شبوة الوحيد عن طريق سالم عمر. 

وفي المباراة الثانية، تمكن حامل اللقب الشعلة من التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة، بعد أن تجاوز شباب مرخة بركلات الترجيح بنتيجة (3/4) بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، وبهذا الفوز ضرب الشعلة موعدا نارياً أمام التلال في ربع نهائي البطولة.