الجلاء يواجه أهلي عدن والنصر يلاقي نخبة حضرموت ضمن منافسات بطولة مريسي 28

رياضة - Saturday 23 March 2024 الساعة 07:33 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تتواصل مساء السبت (13 رمضان) منافسات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرون، والتي تقام بمشاركة (26) ناديا يمثلون مختلف محافظات الجنوب، وتلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد، ويستضيف مبارياتها ملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة عدن، وينظمها اتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي. 

وتلعب مساء السبت أول مباراة في الدور ربع النهائي، حيث يواجه الجلاء نادي أهلي عدن، وكان الجلاء قد تمكن من التأهل إلى هذه الدور بعد أن أقصى وحدة عدن والذي كان أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، عندما فاز عليه في الدور الثاني بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بينهما بالتعادل السلبي، فيما تأهل أهلي عدن إلى هذا الدور بعد أن تخطى تضامن شبوة في الدور الثاني بالفوز عليه بنتيجة 2/1.

وفي المباراة الثانية، يواجه النصر نادي نخبة حضرموت، وكان النصر قد تمكن من التأهل إلى هذا الدور بعد أن تخطى الحسيني بنتيجة 2/1، ليضرب موعدا مع نخبة حضرموت في هذا الدور من البطولة، وسيواجه الفائز من هذا اللقاء نادي شباب المحفد في الدور ربع النهائي من البطولة. 

وضمن نتائج المباريات التي لعبت الجمعة، تمكن قشن المهرة من إقصاء الروضة والتأهل للدور ربع النهائي بعدما فاز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4/1، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2، ليضرب قشن المهرة بهذا الفوز موعدا مع نادي حسان في الدور ربع النهائي. 

وفي المباراة الثانية، تمكن شباب المحفد من تجاوز شباب الغيضة بهدف دون مقابل، هدف المباراة الوحيد سجله أنس الحسني، وبهذا الفوز تأهل شباب المحفد للدور ربع النهائي، وينتظر الفائز من مباراة النصر ونخبة حضرموت.