المنتخب اليمني يواجه نظيره الإماراتي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة

رياضة - Tuesday 26 March 2024 الساعة 01:19 pm
عدن، نيوزيمن:

يخوض المنتخب اليمني الأول مباراته الرابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة ضمن المجموعة الثامنة أمام الإمارات، مساء الثلاثاء، بمدينة الخبر السعودية. 

وأكد المدير الفني للمنتخب اليمني، الجزائري نور الدين ولد علي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، الجاهزية لمواجهة المنتخب الإماراتي، وبين "ولد علي" أن الفريق أكمل الجاهزية لخوض المباراة في أجواء وظروف عادلة، وتمنى أن يخلو اللقاء من الأخطاء التحكيمية التي رافقت مباراة الجولة الماضية في أبوظبي.

وعبر عن تطلعه واللاعبين لتقديم مباراة قوية، وتحقيق الفوز، وهي النتيجة التي يسعى إليها الجميع.

كما تطرق إلى مسألة انعدام تكافؤ الفرص، فيما يتعلق بموافقة الاتحاد الآسيوي لخوض منتخب البحرين مواجهتين مع نظيره المنتخب النيبالي في ضيافة البحرين وعلى أرض الأخير، بينما كان مطلوبا من المنتخب اليمني أن يذهب إلى النيبال لخوض مواجهة الذهاب، ووجه بذلك رسالة اعتراض إلى الفيفا، مطالبا بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص للجميع.

من جانبه أكد لاعب المنتخب اليمني  ناصر محمدوه على جاهزية المنتخب، وعزمهم، وإصرارهم على تحقيق الفوز، وتجاوز عثرة الجولة الماضية.

كما دعا جماهير الكرة اليمنية المتواجدين في المنطقة الشرقية إلى مؤازرة المنتخب، والزحف لملعب المباراة لتشجيعه، وقال محمدوه: "تعودنا أن نلعب خارج بلادنا، ونجد أمامنا الجماهير تشجعنا وتؤازرنا، وننظر منهم الكثير مساء اللقاء". 

وعينت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم تحكيم من أوزبكستان لإدارة مباراة اليوم، ويضم الطاقم تانتشيف إيلقز (حكم ساحة)، وتاسبينكو أندريه (حكم مساعد أول)، وجايلين تيمور (حكم مساعد ثان)، ومعهم القطري علي النعيمي (مراقبا للمباراة).