نجيب غلاب

نجيب غلاب

تابعنى على

مدونة الحوثي العنصرية.. ‬⁩إرهاب ممنهج وإسقاط للجمهورية

Thursday 10 November 2022 الساعة 06:59 pm

‏المدونة الحوثية التي تفرضها على الموظفين هدفها إعاقة صرف المرتبات وإدخال الملف في إشكالية لا يمكن حلها وفق شروط الحوثية.

 وعلى الحكومة الشرعية أن تكون صاحبة الحق في توزيع وصرف المرتبات ووفق آلية شفافة تحرر الموظف من تحويل المرتب إلى أداة للحوثنة والاستعباد. 

‏⁧‫* * *

‏مدونة تجبر كل موظف على التوقيع عليها أو يفقد وظيفته وأيا كان.. توقيع على صك العبودية والاستسلام للتنظيم الموازي الذي ينهب اليمنيين ويدير حربا شاملة لتخريب اليمن ومستقبله ووجوده.

‏حوثنة شاملة للمؤسسات المختطفة بالقهر والجوع والافقار من قبل الجهاز الموازي للعنصرية الحوثية لتصبح المؤسسة بكل ما فيها ملكية خاصة في ظل الموظف الذي يجبر على التوقيع والعمل بالمجان.

 حتى اقنان العصور الوسطى كانوا يمتلكون حرية وحق الاكل والشرب.. إرهاب ممنهج واعلان واضح لاسقاط جمهورية اليمنيين جمهورية الشعب وتأسيس منظومة افتراس لا تفقه معنى الدولة ولا الحد الادنى من الحق الانساني ومحكومة بإمام يرى نفسه انه ارادة الله في الارض ويعتقد ان الطغيان الكهنوتي دين وتدين ومن يرفض ذلك شيطان وصهيوني وصورة مكتملة للخيانة.

اليمن يعيش أسوأ مرحلة في تاريخه والقادم اكثر خطرا وقبحا..

تنظيم إرهابي يسعى لامتلاك الارض والانسان والسيطرة على السلطة والثروة وجعل اليمن مزرعة خاصة لخدمة مافيا جعلت من القتل والحرب من اجل استعباد اليمني هدفها المركزي وباسم الله والنبي والوطن وحتى ام الجن!!

* * *

‏ايران الخمينية تنصح الحوثية اصدار دستور يؤسس لهيمنتهم وسيطرتهم على كل صغيرة وكبيرة ووفق تجربة العنصرية الحوثية بما يؤسس لإمام بيده كافة السلطات الدينية والسياسية والاقتصادية والثقافية انطلاقا من مفهوم الولاية كما اسست له ملازم حسين الحوثي.

‏وحسب معلومات وصلتني قبل ستة اشهر ان الحوثية تعمل على اخراج دستور جديد يغير تركيبة السلطة الحالية في صنعاء وهناك اعتراض من الجهاز الموازي الحاكم الفعلي الا ان العمل على هذا الدستور يسير على قدم وساق واهم مرتكزاته وعموده الفقري الولاية السياسية والدينية بالمنظور الكهنوتي العنصري وهو قلب واصل الدستور وفصله.

وهي محاولة لتثبيت وجودهم عبر دستور وبداية للانفصال عن الجمهورية وانهاء فكرة الوحدة وبداية لحرب شاملة ضد اليمنيين جميعا ومن يرفض الدستور من اليمنيين خائن ومجرم.. ويجهزون لادوات قمع شاملة لاخضاع اي مقاومة ومن ذلك اعادة بناء منظومة قانونية تلغي قوانين الجمهورية اليمنية وتؤسس لدولة "الولاية العنصرية".

‏وليست مدونة السلوك الوظيفي الا بداية ومقدمة صغرى لدستورهم الذي يعملون عليه.

 وهذا ما يجعل مواجهتها من كل الوطنيين الجمهوريين وكل ابناء اليمن في كافة المناطق ذروة سنام الوطنية واجباريا لانقاذ اليمن وارسال رسالة للحوثية لا لبس فيها ولا شك.

ومن المفترض ان تنتفض كافة المؤسسات الرسمية والمدنية والاهلية وكل يمني لديه كرامة ويريد دولة جامعة لكل اليمنيين.. ‏ان مقاومة الاستعباد وتقديم التضحيات من اجل الحرية فرض عين ديني ووطني وانساني..

‏اعقلوا.

* * *

‏مقاومة واسعة النطاق للمدونة ‏الكهنوتية واجماع وطني ومن خدعوا اكثر غضبا.

‏والوطني يدرك خطرها وعنصريتها وتهديدها الدولة وهويتها الوطنية وخطرها على مستقبل اليمن دولة وشعبا.

وما يهم ان هذا الاجماع رسالة واضحة للحوثية ان مخططاتها ومهما عملت سيتم مواجهتها ورفضها وانها تعرت ومدونة السلوك الوظيفي كشفت وجهها كما هي وادعاءاتها مكياج لتغطية طبيعته.

واهم دلالة لهذا الرفض الواسع ان عقيدة الولاية غير قابلة للعمل ومنبوذة وان اليمن لن يكون الا جمهوريا خالصا بما تعني الجمهورية كعقيدة نافية لطغيان الكهنوت ايا كانت اقنعته.

‏وهذا الرفض والمواجهة تجعل الحوثية لا تثق بأي احد الا بالتنظيم الموازي ولا بأي تحول لصالح الدولة ومن ليس مع الولاية عدوها.

وهذا ما يدفع الحوثي لرفض اي حلول واي مسارات لبناء الثقة من اجل ترسيخ قيم الدولة وقوانينها لانها تدرك ان اليمني سيكون حرا ولن يقبل مشروعها ويريدونها حربا مستدامة لان الولاية العنصرية لا يمكنها ان تعيش في ظل الاوضاع الطبيعية في ظل دولة جامعة لليمنيين.

* جمعه نيوزيمن من منشورات للكاتب على صفحته في الفيسبوك