د. ثابت الأحمدي

د. ثابت الأحمدي

تابعنى على

لهذا السبب يعملون على تضخيم الحوثي!

Wednesday 21 February 2024 الساعة 09:37 am

تقدم مليشيا الحوثي خدمة لأمريكا وإسرائيل من خلال تهديده للملاحة الدولية وتواجدهم في البحر الأحمر لإرسال قواعدهم العسكرية لتأمين التجارية الدولية. 

***

عمليات القرصنة والإرهاب في البحر الأحمر التي تنفذها المليشيا الحوثية تترك فرصة ومبررا للولايات المتحدة الاميركية واسرائيل لعسكرة البحر الأحمر والتحكم في المياه الدولية والإقليمية بحجة حماية التجارة الدولية.

***

الأعمال والقرصنة الحوثية بالبحر الأحمر أعمال إرهابية تخدم توسع القوات الأمريكية والدولية بهدف حماية الملاحة الدولية وتضاعف من معاناة الشعب بسبب ارتفاع المواد الغذائية.

***

مليشيا الحوثي تحاول جعل طرق الملاحة الدولية في البحر الأحمر مجالا للمزايدة ويرهنها بيد إيران كي تبقى صنعاء وشمال اليمن العروبي رهينة بيد عصابة باعت نفسها لفارس ورخّصت من اليمني الذي تحاول إفقاره وجعله سلعة بيد الخمينية. 

***

الولايات المتحدة الامريكية والكيان الصهيوني والحوثي تخادم وتخابر واضح  وكل ما يحدث متفق عليه لخداع العامة وتضخيم الحوثي وايضا لكي يكون سبب انزال قوة لتأمين الممر الدولي.

***

وجود الحوثي وتمكينه من اجزاء في اليمن ليس الا بدعم اسرائيلي امريكي والا لن يكون له وجود في المنطقة كذلك حكام ايران من الفرس وهذا ما أؤمن به.. فهل تؤمنون مثلي بتخادم اسرئيل والحوثي.

***

تمارس المليشيا الحوثية اجرامها وارهابها ضد اليمنيين منذ العام 2004 حتى الان تحت شعارها الكاذب الموت لاسرائيل وتتشدق ببطولاتها الوهمية لتخدع البسطاء وتسرق اقواتهم بعد ان حرمتهم من مرتباتهم ومن كل حقوقهم. 

***

الحل الوحيد لوقف التهديدات الارهابية وحماية الأمن والسلم الإقليمي والدولي يبدأ بتصنيف مليشيا الحوثي جماعة ارهابية، ودعم الحكومة في معركة استعادة الدولة وتثبيت الأمن والاستقرار في كافة الأراضي اليمنية، ووقف العدوان الصهيوني وتمكين الفلسطينيين من إقامة دولتهم.

 #الحوثي_واسرائيل_كيانات_ارهابيه

من صفحة الكاتب على إكس*