د. صادق القاضيد. صادق القاضي

تعز.. والذباب الإلكتروني "الإخواني"

مقالات

2019-01-29 23:09:03

أسوأ ما في مواقع التواصل الاجتماعي هو "الذباب الالكتروني".. ظواهر صوتية منحطة تلوث البيئة الرقمية بالسوقية والتزييف والانحطاط والفجور في الخصومة.

أسوأ فصائل هذا "الذباب" هي التابعة للجماعات الدينية، وأكثرها خطراً وضوضائية في اليمن هي التابعة لتجمع الإصلاح.. وبالذات في تعز.

جحافل منظمة من الأبواق والكائنات المستلبة التى تحاول شيطنة "الله" (جل شأنه)، وتبرئة الشيطان بمجموعة من الهشتاجات الموجهة.

بضغطة ريموت كنترول تحولت مشكلة اليمن لديهم من الاحتلال "الفارسي المجوسي" إلى الاحتلال الإماراتي، ومشكلة تعز من الحوبان إلى مبنى المحافظة، ومن "أبو علي الحاكم" إلى حمود خالد الصوفي!

والصوفي رجل دولة بامتياز، ولا أبلغ من تاريخه في الدفاع عنه، ولم أتفاجأ بحجم الذين دافعوا عنه في مواجهة الحملة الشرسة المكثفة التي تشنها ضده المليشيات الإعلامية للإصلاح.

تعز إقطاعية خاصة بـ"حزب الإصلاح"، ومطلوب من أيّ محافظ جديد لها أن يسلم أوراق اعتماده لمليشياتهم، ويداوم في أعالي البحار، كما فعل الأستاذ علي المعمري.

وإلا سيقومون بابتزازه بإقلاق الوضع الأمني، وتدشين المظاهرات اليومية، وافتعال الأزمات.. كما فعلوا مع المحافظ السابق الدكتور أمين محمود.

ولن يرضوا عن المحافظ الجديد نبيل شمسان حتى يتبع مليشياتهم، ويتحاشى غضبهم، ويلعن أم الدولة والمدنية والنظام والقانون.. 
وإلا سيقومون بتسليط ذبابهم الإلكتروني عليه، وقد فعلوا حتى قبل أن يصل إلى المحافظة، رغم تاريخه العملي الطويل.

القضية، ببساطة، أن تعز غنيمة حرب لحزب الإصلاح، ويريد هذا الحزب من المسؤولين، كما يريد منهم الحوثي في صنعاء، أن يكونوا قفازات لممارساته، وأدوات لمشاريعه.. لا موظفين مع دولة ومؤسسات محترمة.

* من صفحة الكاتب علی (الفيس بوك)

-->