عبدالله فرحان

عبدالله فرحان

تابعنى على

محاولة اغتيالي وبيان الافتراء الأمني

Sunday 20 June 2021 الساعة 06:52 pm

حق الرد على بيان إعلام شرطة أمن تعز: 

خلاصتها لعنة الله على الكاذبين. 

وبكل وضوح أقول للأمن ولاعلامهم، بأنهم في بيانهم الصادر الليلة (الماضية) بكل أسف شهود زور وأصغر من الأطفال ولعب الأطفال.

فمن المعيب أن ينتهج الأمن هكذا كذبا فاضحا يسقطه في الوحل..

 فالليلة (الماضية) بكل إصرار والحاح من قبل قيادة الأمن تم استدعائي لضرورة الحضور إلى البحث للإدلاء باقوالي، وتم حضوري إلى البحث والبدء في التحقيق تقريبا الساعة 7 مساء وحتى ال9 ليلا، وفي عدد 5 صفحات قدمت فيها كثيرا من المعلومات التي تتطلب التحقيق والتحري بطريقة مهنية.

بعد العودة من التحقيق تفاجأت  باتصالات كثيرة تبلغني بأن إدارة الأمن قد أصدرت بيانا يتضمن أحكاما واكاذيب وافتراءات سخيفة وفاضحة.

 وبعد الاطلاع على البيان تندمت على ذلك الوقت الذي اهدرته في التحقيق والادلاء بالاقوال وايقنت ايضا بأني اتعامل مع جهات تفتقر تماما لأبسط مفاهيم المؤسسية، وأنها ليست سوى شاهد زور ومتسترة على الجرائم وتنتهج الاكاذيب والتضليل.

وسأكتفي في هذا الرد أن أوضح الآتي: 

1/ بيان الأمن يقول بأنه بعد التحري تأكد لهم بأن فؤاد فاضل كان في مدينة التربة وتحديدا في إدارة أمن الشمايتين من الساعة 10 صباحا حتى 4 عصرا. 

وهذه طبعا شهادة زور وكذب فاضح، كون فؤاد فاضل منذ الساعة 10 وربع حتى 11 قبل الظهر كان في منطقة الضباب يتشاجر مع افراد شرطة الدوريات وقائد شرطة الدوريات العقيد محمد مهيوب على خلفية تنفيذهم مهام امنية تم تكليفهم بها من مدير الأمن الاكحلي.

 وفي تلك الأثناء أمام الجميع أصدر فؤاد فاضل تهديداته ضدي بأنه "سيحرقني أنا وسيارتي".

وفي تمام الساعة 11 والربع وصل فؤاد فاضل الى منزل الشيخ مارش عبدالجليل الفهيدي في حي الدحي بعد اجباره على ذلك من قبل محمد مهيوب وبعض الوسطاء، واستمر فؤاد في منزل الشيخ مارش حتى الساعة 12 ظهرا، وحينها كان النقيب اسامة الشرعبي في طريقه اليهم ولكنه تأخر حتى غادر فؤاد المكان.

 وعند الساعة 12 وربع التقيت باسامة في جولة المرور واتجهت بسيارتي الى مقر قيادة شرطة الدوريات بنادي الصقر وعلى الفور اتجهت نحو خط الحبيل الجامعة قاصدا العودة الى منزلي في الدحي، واثناء السير في خط الحبيل تحديدا عند بئر سعيد بن سعيد تحت سور الجامعة سبقني متر يحمل مسلحين فوقفوا وسط الشارع يتقطعون لي وبعدما تجاوزتهم باشروا باطلاق النار نحوي واستمروا بالملاحقة وإطلاق النار.

وكان هذا عند حدود الساعة 12 ونصف ظهرا، أي بعد ربع ساعة الى نصف ساعة من خروج فؤاد فاضل من منزل الشيخ مارش في حي الدحي وسط مدينة تعز، وليس كما يزعم إعلام شاهدي الزور بأنه كان حينها في التربة داخل مقر أمن الشمايتين، حسب اكاذيبهم.

2/ بيان الافتراء الامني زعم ان حادثة التقطع ومحاولة الاغتيال ضدي كانت بسبب اشتباكات على ارض تابعة للدكتور امين محمود، وهذا كذب وتضليل كون الحادثة كما اوردتها سابقا كانت في الحبيل بينما ارض د. امين في الضباب ومكلف بحمايتها قوات شرطة الدوريات بموجب قرارات واوامر قضائية، وهي الأرض التي حاول فؤاد فاضل نهبها والاستيلاء عليها كنوع من الاستهداف السياسي ضد د. امين محمود وتصفية حسابات سياسية حزبية ضده، رفضنا النشر حولها طيلة 3 أشهر منذ بدأ العدوان عليها بالتزامن مع انطلاق معارك النفير.

أخيرا كنت أتمنى أن ندلي بالاقوال في محاضر التحقيق ولندع أجهزة الامن والنيابة تحقق وتستكمل الإجراءات دون التشويش على مهامها، وأن لا ننجر للتحقيق والاستجواب على صفحات الفيسبوك، ولكن أطفال الأمن العابثين بالمهنية والمؤسسية اجبرونا على الانجرار خلفهم للتراشق بالتحقيقات على صفحات الفيس والوتس.

فلعنة الله على الكاذبين وشاهدي الزور. 

*صورة مع التحية لمحافظ المحافظة ولرئيس النيابة 

*  *  * 

مشكلة تعز الحقيقية مختزلة ب"خالد فاضل".

كذبوا علينا 4 سنوات بأن سالم وحمود يعبثون بتعز وفي الأخير اتضح بأن (خالد) فاضل وحاشيته الحاكم العابث، وما المسميات الأخرى، إصلاح وأمن ومكونات و...الخ، فجميعهم ليسوا سوى شقاة وشهود زور. 

حتى محمد مهيوب أحمد إعلامي النكبات طلع إحدى وصيفات حاشية فاضل.

وبالمناسبة أقول لهذا الأحمق بأن "المتهبش" لا يسوي توكيلا، لأنه أساسا غير شرعي.. بينما التوكيل يكون من صاحب الملك الشرعي ويكون أيضا لإجراء قانوني وشرعي لدى جهات شرعية. 

وما فيش يا بعاااع متهبش مغترب، كون التهبش للمفصع المتواجد ببندقه وسلطة الواقع كأمثال اسيادك الذين تدافع عنهم وتهددني بهم بأنهم بيقرحوا رأسي، ظناً منك أني نازعتهم في أرض كان لك منها نصيب الثمن دون أن تعلم بأن الوصيفات ليس لهن نصيب في الورث.

فمعلش يا "حموده"، فهذه هي اللغة التي تفهمها أنت وأمثالك. 

 *جمعه "نيوزيمن" من منشورات للكاتب على صفحته في الفيسبوك