مساعدات إغاثية لأهالي "لبنة" بحضرموت من الهلال الأحمر الإماراتي

متفرقات - Tuesday 15 May 2018 الساعة 09:43 pm
حضرموت، نيوزيمن:

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية مساعدات غذائية عاجلة لأهالي منطقة لبنة وضواحيها، إحدى أهم مناطق مديرية «دوعن» بمحافظة حضرموت، وذلك في إطار الدعم الإنساني الذي تقدمه دولة الإمارات للشعب اليمني.

وعقب عملية التوزيع، أكد ممثل فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أحمد النيادي، أن الهيئة ستعمل على رفع مستوى الدعم بمديرية دوعن والمناطق المجاورة لها لأقصى الدرجات، نظرا للظروف المعيشية الصعبة لسكان هذه المناطق.. آملا في تحسين الحياة المعيشية لسكانها وتوفير أهم متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية فيها ودعم أبرز مشاريعها الخدمية.

وقال ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي: "إن الهيئة ستبذل قصارى جهدها خلال الأيام المقبلة لمد يد العون عبر تقديم المساعدات الغذائية والإنسانية والدفع بعجلة التنمية إلى الأمام في المحافظات المحررة".

وأضاف: "إن الهيئة تنفذ حملات إغاثية تستهدف تحسين الحياة المعيشية للأشقاء في اليمن عبر توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية والتنموية لمساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة التي يمرون بها".

هذا وقد عبر مسؤولو وأهالي "لبنة" عن تقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي وفريق عمله الموجود على الأرض والذي بذل جهودا رائعة للوصول إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق والمحافظات المحررة.