مساعدات غذائية إماراتية لسكان الضليعة بحضرموت

متفرقات - Thursday 17 May 2018 الساعة 08:48 pm
حضرموت، نيوزيمن:

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الخميس، مساعدات إغاثية عاجلة للأسر المحتاجة بمديرية الضليعة بحضرموت جنوب شرق اليمن. في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة بتوجيهات القيادة الرشيد.

وتأتي المساعدات الإماراتية تزامناً في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات عبر ذراعها الإنسانية في اليمن، للتخفيف من معاناة الأسر اليمنية جراء التدهور الاقتصادي.

وأوضح احمد النيادي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، أن توزيع المساعدات الإغاثية يأتي من أجل تلبية احتياجات الأهالي وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة خاصة في المجالات الخدمية والإنسانية كافة.

وعبر عن حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ المشاريع الإنسانية وإدخال المساعدات الإغاثية لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت تزاماً مع "عام زايد" وفي ظل الظروف التي تمر بها اليمن وتجسيداً لروح الأخوة والتضامن معهم.

وأكد النيادي حرص الهيئة على تكثيف تواجدها الإنساني على الساحة اليمنية لدعم الأهالي والمساعدة في تطبيع حياتهم، مشيراً إلى أن الهيئة لبت نداءات الاستغاثة الإنسانية التي يطلقها أهالي مدينة الضليعة للحصول على الدعم الغذائي والخدمي.