إصابة مسؤول حكومي ومرافقه جراء محاولة اغتيال شرق مدينة تعز

متفرقات - Saturday 02 June 2018 الساعة 09:07 pm
تعز، نيوزيمن، خاص:

أصيب مستشار محافظ تعز نبيل جامل، جراء محاولة اغتيال وسط مدينة تعز.

ونقل مراسل نيوزيمن، عن مرافق جامل أن مسلحين يستقلان دراجة نارية أطلقا النار على سيارته قبل صلاة مغرب اليوم السبت في منطقة حوض الاشراف ، ما أسفر عن إصابته بطلقة نارية في الكتف، كما أصيب سائقه الشخصي..

ووصف مصدر طبي في مستشفى الروضة بتعز الوضع الصحي لجامل بالمستقر.

هذا ودانت السلطة المحلية بمحافظة تعز العملية التي استهدفت نبيل جامل مدير عام مكتب التخطيط بالمحافظة في محاولة لاغتياله مما تسبب في إصابته مع مرافقه باصابات بليغة.

وقال وكيل أول محافظة تعز عبدالقوي المخلافي إن السلطة المحلية بمحافظة تغز تدين كل جرائم الاغتيالات التي تقودها عصابات خارجة عن النظام والقانون في محاقظة تعز وان السلطة المحلية لن تصمت أبداً عن تلك الجرائم الغادرة والجبانة والمتكررة وانه قد حان الوقت لملاحقة تلك العصابات ومهاجمة اوكارهم والقبض عليهم عاجلاً غير آجل وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

وتوعدت السلطة المحلية كل الخارجين عن القانون بتلقيهم عما قريب جزاءهم العادل عن كل جريمة اقترفتها اياديهم الآثمة في مدينة تعز الصامدة والمناضلة .

يشار إلى أن المربع الذي أصيب فيه جامل خاضع لسيطرة مسلحين من اللواء 22 ميكا ويتبعون حزب الاصلاح الذراع السياسي "للاخوان المسلمين".

يأتي هذا فيما لا زالت مدينة تعز مركز المحافظة تشهد انفلاتا ‏أمنيا وتصاعدا في حوادث الاغتيالات وسط تقاعس للسلطات ‏عن القيام بمهامها للوضع الأمني المتردي.‏