مدير أمن تعز يعلن عن ضبط مطلوبين أمنيا ويدعو السكان للعودة إلى منازلهم شرق المدينة

متفرقات - Tuesday 05 June 2018 الساعة 11:12 pm
تعز، نيوزيمن:

دعا مدير أمن محافظة تعز- رئيس الحملة الأمنية المشتركة العميد منصور الاكحلي ،سكان الأحياء الشرقية لمدينة تعز للعودة الى منازلهم، والمنظمات الدولية للعودة للعمل في المحافظة.

وأكد مدير شرطة تعز في بيان حصل ( نيوزيمن ) علی نسخة منه إلتزام قوات الحملة الأمنية المشتركة بتأمين المواطنين وحماية ممتلكاتهم وتأمين المنشآت الطبية الحكومية في المدينة.

وقال العميد الأكحلي : " إن هذه الحملة تمثل المرحلة الثانية من الخطة الأمنية الهادفة تأمين المنطقة الشرقية وتطبيع الاوضاع وتعزيز حضور الدولة فيها".

و كشف عن ضبط الحملة الأمنية عدد من المطلوبين أمنيا .. مشددا أن العمل جارٍ لاستكمال تنفيذ بقية مراحل الخطة الأمنية التي خرجت من اجلها الحملة المشتركة بتعاون ودعم قيادة السلطة المحلية والقيادة العسكرية.

وكان مدير أكن تعز العميد منصور الاكحلي قام بزيارة تفقدية إلى مستشفى الجمهوري، وطمأن ادارة المستشفی بانه اصدر توجيهاته لقائد قوات الأمن الخاصة بتوفير الحماية الأمنية الكاملة للمستشفى.

ودعا الاكحلي المنظمات الدولية، أولها، منظمة اطباء بلا حدود إلى العودة للعمل في تعز ودعم المستشفى الجمهوري، مؤكداً اتخاذ الاجهزة الأمنية إجراءات وتدابير أمنية مشددة لإبقاء المنشآت الطبية بعيدة عن الاعتداءات.