الهلال الإماراتي يسير قوافل مساعدات إنسانية لأهالي مديرية رضوم بشبوة

متفرقات - Thursday 07 June 2018 الساعة 10:49 pm
شبوة، نيوزيمن:

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية على الأسر غير القادرة بمحافظة شبوة في إطار الدعم الأخوي الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة أبناء الشعب اليمني من أجل تحسين ظروفهم المعيشية.

وفي هذا الصدد وزع الهلال الأحمر الإماراتي، الخميس، 4 آلاف سلة تضم مكونات غذائية أساسية على أهالي مديرية رضوم بمحافظة شبوة من أجل تخفيف العبء الملقى على عاتق الأسر غير القادرة علی شراء احتياجاتها في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها اليمن حاليا.

وعقب التوزيع أكد ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة أحمد النيادي حرص الهيئة على مواصلة جهودها الخيّرة ومساعيها الحثيثة لتحسين حياة المواطنين اليمنيين والتخفيف من وطأة المعاناة عن كاهلهم وذلك عن طريق الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين.. مشيرا إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لليمن ستتواصل تلبية لحاجات الناس من المواد الغذائية ترجمة لتوجيهات قيادة دولة الإمارات.

مسؤولو السلطة المحلية بمديرية رضوم أشادوا من جانبهم بجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في دعم ومساعدة الأسر الفقيرة في المحافظة وما تقدمه من دعم إغاثي وإنساني للشعب اليمني في مختلف المحافظات.

بدورها أعربت الأسر المستفيدة عن شكرها لدولة الإمارات على دعمها المتواصل للشعب اليمني.. وثمنت جهود ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إيصال المساعدات التي تسهم في تخفيف معاناتهم جراء الظروف الصعبة التي يعيشونها.