نادي الأهلي يتوَّج بكأس البطولة الرمضانية لكرة القدم بتعز والصقر وصيفاً

متفرقات - Tuesday 12 June 2018 الساعة 01:38 pm
تعز، نيوزيمن:

اُختتمت، مساء أمس، البطولة الرمضانية لكرة القدم في محافظة تعز لأندية الدرجة الأولى والثانية بتتويج نادي الأهلي بكأس البطولة ووصافة نادي الصقر.

وأقيمت منافسات البطولة بنظام الدوري، حيث شهدت تنافساً قوياً على المراكز الأولى قبل أن يحسم نادي الأهلي اللقب بانفراده في المركز الأول بفارق ملحوظ من النقاط عن صاحب المركز الثاني نادي الصقر.

وجری في ختام البطولة التي نظمها مكتب الشباب والرياضة وفرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بتعز، بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي، تكريم الفائزين بالبطولة في ملعب الشهداء.

حيث كرم نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز فيصل أسعد وممثل الهلال الأحمر الإماراتي إيهاب الدهبلي ورئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بتعز الكابتن محمد علي القدسي الفائزين بالمركز الأول والثاني والفائز بجائزة الهداف وأفضل لاعب وحارس في البطولة.

وفي تصريح لرئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بتعز محمد علي القدسي، شكر الهلال الأحمر الإماراتي لدعمه البطولة الرمضانية لكرة القدم.

وأثنى على جهود مكتب الشباب والرياضة في المحافظة لتفعيل النشاط الرياضي في المحافظة.

من جانبه أكد ممثل الهلال الأحمر الإماراتي إيهاب الدهبلي أن الهلال يدعم جهود السلطة المحلية ومكاتبها في تعز لإعادة تطبيع الحياة في المحافظة، مشيراً إلى أن تنشيط الدور الرياضي من أبرز الأنشطة التي تسهم في تطبيع الحياة بتعز.

وأضاف الدهبلي، أن الهلال الأحمر سيدعم عدة أنشطة رياضية خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في المحافظة.