مدير شرطة تعز يؤكد نجاح الحملة الأمنية وضبط ثمانية مطلوبين

متفرقات - Tuesday 12 June 2018 الساعة 09:26 pm
تعز، نيوزيمن:

قال مدير عام شرطة تعز، العميد منصور الأكحلي، إن المرحلة الثانية من الحملة الأمنية حققت إنجازات أمنية رائعة في بسط الأمن والاستقرار في المريع الشرقي والجنوبي الشرقي من مدينة تعز.

وأضاف، في تصريح خاص لنيوزيمن، إن العناصر الخارجة عن النظام والقانون في حالة النزع الأخير بعد الضربات التي تلقتها على يد الأجهزة الأمنية.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية تتوقع من تلك العصابات ردود أفعال بعد الحملات الأمنية التي استهدفت أوكارها في المريع الأمني شرقي وجنوب شرقي مدينة تعز.

وأكد الأكحلي أن أهم إنجازات هذه الحملة هو إلقاء القبض على ثمانية من المطلوبين أمنيا وفتح الطرقات في المريع الشرقي وتواجد الدولة في مقر المؤسسات، كما تم مداهمة الكثير من العمارات التي كان تتواجد فيها الجماعات المسلحة، وتم إعادة فتح مراكز الشرطة في تلك المناطق.

وأكد ‏أن الحملة سيطرت على أهم المنشآت الحكومية ‏الخدمية وتأمينها، منها: المستشفى الجمهوري ومبنى ‏محكمة الاستئناف ونيابة الاستئناف ومركزي شرطة ‏الجمهوري وحوض الاشراف ومبنى الاستخبارات ‏العسكرية.‏

وأضاف الأكحلي، أن الحملة وضعت نقاط تفتيش وتأمين ‏الأحياء الشرقية وتطبيع الحياة فيها في المربع ‏الشرقي والجنوبي الشرقي، مؤكدًا أن الحملة مازالت مستمرة ‏لملاحقة المطلوبين أمنياً ومداهمة أوكارهم وتأمين ‏المربعات المذكورة وتطبيع الحياة فيها.