عكس تمنيات وتوقعات المتابع اليمني.. مسلسل خروج الكبار متواصل

متفرقات - Monday 02 July 2018 الساعة 05:17 pm
عدن، نيوزيمن:

غادرت كل من الأرجنتين والبرتغال نهائيات كأس العالم من الدور الثمن نهائي بعد هزيمتهما أمام كل من فرنسا والأورجواي، وكانت هذه النتائج على عكس تمنيات المتابع اليمني الذي كان يمني نفسه بمشاهدة كل من ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو وجهاً لوجه في الدور ربع النهائي.

كما سقطت إسبانيا بشكل غير متوقع أمام البلد المضيف روسيا، لتتواصل عقدة المنتخب الإسباني الذي لم يتمكن أبداً من تحقيق أي انتصار على أي بلد مضيف سواء في كأس العالم أو في اليورو.

وحدها كرواتيا من صدقت معها التوقعات بتأهلها إلى الدور الربع النهائي على حساب الدنمارك، إلا أن تأهلها جاء بشق الأنفس بعد أن وصلت المباراة إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

وأرجع "مبارك الماوري" أسباب خروج إسبانيا من المونديال إلى قرار رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإقالة جوليان لوبيتيجي قبل انطلاق منافسات البطولة بيوم واحد وتعيين فيرناندو هييرو الذي لم يملك خبرة تدريبية سابقة بينما أرجع المتابعون أسباب خروج الأرجنتين من المونديال إلى الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم والمدرب سامباولي حيث يعاني الاتحاد الأرجنتيني من أزمات مالية منعته من استبدال سامباولي بمدرب آخر على الرغم من النتائج الكارثية لراقصي التانجو منذ فترة الإعداد.

بينما حمل بلال أحمد نتيجة الخروج المبكر لكل من البرتغال و الارجنتين إلى كرستيانو رونالدو وليونيل ميسي اللذين اعتبرهما لا يقدمان مع منتخبات بلدانهما نفس المستوى الذي يقدمانه مع أنديتهما.