سقوط امرأة مغمىً عليها من شدة الجوع وسط الشارع العام في ذمار

متفرقات - Saturday 07 July 2018 الساعة 07:29 pm
ذمار، نيوزيمن:

صورة جديدة ومن محافظة ذمار، أيضاً، تعكس حجم الكارثة الإنسانية التي أوصلت اليمن إليها عصابة الكهنوت الحوثية.. إنها لامرأة وهي تسقط مغمى عليها من شدة الجوع وسط شارع رداع بمدينة ذمار.

سقوط امرأة وسط الشارع بعد أن تقطعت بها السّبل في إيجاد لقمة عيش تسد رمقها، حدث يهز كل إنسان ذي ضمير حي، إلا قيادات وعناصر ميليشيا الكهنوت، فذلك هو إنجازهم الوحيد: تدمير اليمن وقتل أبنائه أكان في حربهم القذرة أم عبر التجويع والأمراض، ما جعل 22 مليون يمني مهددين بالموت جوعاً، ويعتمدون علی المساعدات الدولية منهم نحو 8 ملايين يمني تفتك بهم المجاعة، حسب تقارير الأمم المتحدة.

وتأتي هذه الحادثة قبل أن يغيب عن ذاكرة اليمنيين صورة لحادثة أخری من ذمار أيضاً وتفصل بينهما أيام قليلة لحفل تخرج بكلية الآداب في جامعة ذمار ونصف مقاعد الخريجين تغطيها صورهم كقتلی بعد أن دفع بهم الحوثيون وقودا لحربهم القذرة.

الصورتان أبلغ من ألف تعبير عن كارثة اليمن تحت عصابة كهنوتية حملت مشروع وشعار الموت لكل يمني، وانتهجت القتل والتدمير إلى أن أوصلت الشعب اليمني إلی أسوأ كارثة إنسانية في العالم، ومازالت تواصل مغامرات فتنتها الشيطانية دون اكتراث لهذه المأساة.