الحوثيون يحجزون أجنحة لقياداتهم وقناصيهم في فنادق الحديدة ويرسلون "الزنابيل" لمحارق الموت 

متفرقات - Sunday 08 July 2018 الساعة 09:16 am
الحديدة، نيوزيمن:

أجبرت مليشيات الانقلاب الحوثية أصحاب الفنادق في محافظة الحديدة على إعطائهم جناحين من الأدوار العليا من كل فندق في المدينة لتسكين قياداتهم مجاناً، وتمركز مسلحيهم وقناصتهم فيها.

وقال أحد ملاك الفنادق ل (نيوز يمن)، "إن عناصر المليشيات الإرهابية قامت باقتحام فنادق الحديدة، وأجبرت ملاكها علی تخصيص جناحين من كل فندق لعناصرها المسلحة".

وأضاف "إن قناصين استقدمتهم الميليشيا وقامت بتسكينهم بالإكراه في تلك الأجنحة استعداداً من المليشيات لحرب شوارع، في محاولة أخيرة لصد قوات المقاومة المشتركة وإعاقة عمليتها العسكرية لتحرير مدينة الحديدة ومينائها".

وكشف المصدر ذاته، أنه تم تسكين عدد من قيادات المليشيات الإرهابية في عدد من أجنحة فنادق الحديدة، تاركين المعارك للزنابيل، فيما القيادات تهرب من الحر ومن المعارك إلى أجنحة فندقية مكيفة وبخدمات خمسة نجوم.

وأوضح أن حجز تلك الأجنحة سبقه تعميم أصدرته مليشيات الانقلاب يلزم إدارات الفنادق في مدينة الحديدة بعدم استقبال أي نزلاء، إلا بعد حصولهم علی تصريح مسبق من أقسام الشرطة التي تسيطر عليها المليشيات في المدينة، وذلك في إطار ممارساتهم التعسفية والتسلطية لابتزاز المواطنين بشكل عام وملاك الفنادق بشكل خاص.