القوات المشتركة :الحوثيون نهبوا وقود مضخات مياه التحيتا وقطعوا المياه عن المواطنين

متفرقات - Saturday 14 July 2018 الساعة 10:12 am
الحديدة، نيوزيمن:

كشف مصدر عسكري بقوات المقاومة المشتركة عن احدی الجرائم الوحشية التي مارستها ميليشيا الانقلاب الحوثية بحق المواطنين في مدينة التحيتا بمحافظة الحديدة تمثلت بقيامهم بنهب وقود مضخات المياه ووقف خدمات ضخ المياه للمواطنين لعدة اشهر وبيع وقود المضخات باسعار مضاعفة في السوق .

وقال الاعلام العسكري التابع للمقاومة المشتركة "مارست مليشيات الموت الحوثية أبشع الجرائم بحق الإنسان والحيوان في مدينة التحيتا ومن جرائمها المنحطة والمجردة من كل القيم والإنسانية قيامها بقطع شبكات المياه قرابة ثلاثة أشهر واوقفت المضخات التي تعمل على ضخ المياه للمنازل والمساجد بعد ان قامت بشفط ونهب مادة الديزل الموجود في خزانات المضخات وبيعها باسعار مضاعفة في السوق".

وأضاف " بلغت كمية الوقود التي قامت بنهبها العصابة الحوثية 3500 الف لتر ديزل وباعته على المواطنيين والمزارعين بأسعار خيالية تحت مسمى دعم المجهود الحربي".. لافتا الی ان الحوثيين تعمدوا وقف خدمات المياه على المواطنين رغم انهم أنفسهم من كانوا يبعون المياه للمواطنين.

واشار المصدر الی ان مليشيات الحوثي الإجرامية لم تكتف بتلك الجريمة بل تعمدت تفجير مشروع مياه التحيتا قبل اندحارها من المدينة ، فضلا عن قيامها بزرع عشرات الآلاف من الألغام في شوارع المدينة وهي كمية خيالة وجنونية وتهدد حياة الأبرياء من المدنيبن سيما الأطفال والنساء.

واكد المصدر أن ألوية العمالقة باشرت فور استكمالها تحرير مدينة التحيتا من قبضة ميليشيا الارهاب الحوثية بإصلاح وشراء قطع غيار للمضخات وتوفير مادة الديزل واستئناف تشغيلها وتوصيل خدمات المياه لكل المواطنين في المدينة .