المقاومة الوطنية تنفي صلتها بصفحات (حراس الجمهورية) بتويتر أو فيسبوك

متفرقات - Tuesday 17 July 2018 الساعة 06:32 pm
الحديدة، نيوزيمن:

نفى مصدر قيادي في المقاومة الوطنية، وجود أي حسابات للمقاومة الوطنية (ألوية حراس الجمهورية) في منصات التواصل الاجتماعي "تويتر، فيس بوك" وبقية وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد المصدر، في تصريح نشره الإعلام العسكري التابع للمقاومة، أن الوسيلة الإعلامية الوحيدة الناطقة باسم قوات المقاومة الوطنية هي وكالة 2 ديسمبر الإخبارية وحسابات الوكالة على مواقع التواصل الاجتماعي.. وفقاً للآتي:

حسابات وكالة 2 ديسمبر الرسمية:

https://www.2dec.net/

فيسبوك: 
https://www.facebook.com/2decnews

تويتر: 
https://twitter.com/2decnews

يوتيوب: 
https://www.youtube.com/channel/UC5gal1m_iPRiGNClq5_Nc-g

تلجرام: 
https://t.me/TwoDec

 

وكذا حسابات الإعلام العسكري التابع لقوات المقاومة الوطنية:

فيسبوك: 
https://www.facebook.com/nrfye

تويتر: 
https://www.twitter.com/nrfyemen

تلجرام: https://t.me/nrfye

وعلی صعيد متصل نفی الكاتب والصحفي نبيل الصوفي، صلته بالحساب المزوَّر الذي ينتحل اسمه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وبكل ما ينشر فيه.. مؤكداً أن حسابه الوحيد في تويتر معرفه هو ( @nalsoufi).

جاء ذلك في تغريدة بثها، اليوم، علی حسابه في "تويتر" وأرفقها بصورتي تغريدتين نُشرتا علی الحساب المزور باسمه وكذا علی الحساب المزور باسم "حراس الجمهورية".

وقال، "لا الأول حسابي، ولا الثاني حساب حراس الجمهورية".

وأضاف، "خفض التوتر بيننا وبين الشارع الجنوبي هدف استراتيجي لنا وللتحالف في مواجهة الحوثي، وقد نجحنا في ذلك مبدئياً نحن والمجلس الانتقالي".

وتابع الصوفي قائلاً: "وكل مرة تبذل الجهود السلبية لاستهداف هذه التهدئة التي عنوانها: خصمنا هو الحوثي، وهدفنا صنعاء ولاغير صنعاء".

واختتم الصحفي نبيل الصوفي، تغريدته قائلاً: "كانت كلمة العميد طارق أبوعفاش موجهة فقط ضد الحوثي.. والحوثي وحده، وقد فهمها اللئام وأحسنوا استغلال المسكونين بالمخاوف أو الأطماع، مع أن المحصلة لن تكون إلا مزيداً من التصدعات التي لن يستفيد منها سوى عبدالملك الحوثي".