عدن تحتضن اللقاء السنوي الأول لمديري عموم فروع شركة النفط بالمحافظات

متفرقات - Wednesday 01 August 2018 الساعة 05:31 pm
عدن، نيوزيمن:

بدأت، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، أعمال اللقاء السنوي الأول لقيادة شركة النفط اليمنية ومديري عموم فروعها بالمحافظات.

ويشارك في اللقاء، والذي يستمر لمدة يومين، مديرو عموم فروع الشركة في محافظات عدن وحضرموت ومأرب وشبوة وسيئون والمهرة والمخا وتعز.

ويناقش المشاركون في اللقاء تقارير العمل والإنجاز السنوي وأبرز المشاكل والصعوبات والمعوقات التي تواجه أنشطة فروع الشركة في المحافظات.

وفي بداية اللقاء تحدث المدير العام التنفيدي لشركة النفط اليمنية الدكتور نجيب العوج بكلمة أوضح فيها أهمية انعقاد هذا اللقاء السنوي الأول لمناقشة وتقييم سير العمل في فروع الشركة بالمحافظات، وتشخيص أبرز الصعوبات التي تواجهها، وبلورة الحلول المناسبة التي تساهم في رفع مستوى الأداء العام في الشركة وفروعها ولما من شأنه خدمة الوطن والمواطن.

وأشار إلى أن اللقاء سيتطرق إلى أهم الصعوبات التي تواجه فروع الشركة في مختلف محافظات الجمهورية وخصوصاً المحافظات المحررة بغية إيجاد الحلول المناسبة لها وبما يكفل استمرارية عملها واستقرار الأوضاع النفطية في السوق المحلية وتذليل كافة الصعوبات التي تعاني منها الفروع.

وأفاد الدكتور العوج، أن مناقشات اللقاء ستتناول أهم المشاريع الاستثمارية التي تم إنجازها والتي سيتم إنجازها، بما فيها إعادة تأهيل خزانات الشركة والعمل على توفير المشتقات النفطية في الأسواق المحلية، واستقرار أوضاع الشركة، والارتقاء بمستوى أدائها والخدمات المقدمة من قبلها نحو المواطن للمستوى الأفضل.

وأكد علی أهمية أن يخرج هذا اللقاء بإجراءات تسهم في تطوير عمل الشركة بما يكفل استمرار توفر المشتقات النفطية للمواطنين في السوق المحلية بكل سهولة ويسر.

واستعرض مديرو عموم فروع الشركة في المحافظات، خلال اللقاء، تقارير مفصلة عن سير العمل في فروع المحافظات، وكذا العوائق التي تواجهها.. لافتين إلى أهمية إيجاد الحلول الملائمة لتلافي تلك العوائق ولما من شأنه رفع مستوى الأداء العام والخدمات المقدمة من قبل الشركة للمواطنين والمتمثلة بتسويق المشتقات النفطية في السوق المحلية.