السيد ترافق لقمان حتى مغادرته صنعاء في طريقه إلى نيودلهي

متفرقات - Wednesday 24 October 2018 الساعة 07:54 pm
صنعاء، نيوزيمن، خاص:

غادر العاصمة صنعاء في طريقه إلى نيودلهي الهندية في رحلة علاجية، اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018، لقمان سعيد، المرافق الشخصي للأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام فائقة السيد، بعد أشهر من معاناة مضاعفات إصاباته البليغة جراء محاولة اغتيال.

ورافقت الأستاذة فائقة السيد، لقمان سعيد، تدفع كرسيه المتحرك أمامها إلى نقطة المغادرة بصنعاء، في رحلته العلاجية إلى نيودلهي عبر عدن.

وكانت السيد عبرت عن التزامها الأخلاقي والمبدأي تجاه مرافقها الذي كان عرضة لمحاولة اغتيال، ما تزال قيد الغموض حتى الآن، بحسب مقربين، في وقت سابق بالعاصمة صنعاء وأقعدته الفراش "فاقداً للبصر".

ووفقاً لمصادر "نيوزيمن"، فإن حالة لقمان سعيد تستدعي سفره إلى الخارج لإجراء عمليات وتدخلات جراحية وعلاجية في جمجمة الرأس والفك، وهو ما يتطلب نفقات مالية كبيرة في ظروف معيشية صعبة وانقطاع للمرتبات وتوقف للأعمال.

مشاعر الامتنان والإشادة أحاطت المناضلة الوطنية قائقة السيد طوال متابعتها لحالة لقمان وحتى سفره، وقال القيادي المؤتمري محيي الدين الخالدي "وفاء منها تجاه مرافقها الخاص الذي لازمها طوال السنوات الماضية، لم تجد فائقة السيد إلا سيارتها الوحيدة فعرضتها للبيع من أجل تغطية نفقات السفر والعلاج".