مدير المخا يكرم بطلي دوري البراعم والعرب للكونغ فو

المخا تهامة - Saturday 04 May 2019 الساعة 08:35 pm
المخا، نيوزيمن:

حظي بطل العرب للكونغ فو عام 2014 الكابتن مروان هادي بتكريم حافل، عصر السبت، إلى جانب الفائز ببطولة البراعم لكرة القدم من قبل السلطة المحلية في المخا، في أعقاب مشاركة هادي في البطولة العربية للعبة التي جرت في الأردن في شهر أبريل الماضي وحصل فيها على الميدالية البرونزية.

ومنح مدير المديرية سلطان محمود، الكابتن هادي درع المديرية في احتفال يعبر عن الامتنان الذي تشعر به السلطة المحلية في المخا اتجاه ذلك الشاب بعد حصوله على الميدالية البرونزية.

وحرص العديد من الناشطين والرياضيين ومحبي هادي على حضور الاحتفال الذي أقيم في الرابعة عصرا في قاعة الفنار، وهو تعبير يختزل المكانة التي تحظى بها الرياضة وروادها لدى الأوساط الشعبية في المخا.

وقال مدير المديرية، في حديث مقتضب، "إنه لأمر يبعث على الشعور بالاعتزاز في أن تشارك اليمن في بطولة الكونغ فو في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها.

وأعرب محمود عن شكره للجهود التي بذلها هادي في الحصول على البرونزية، قائلاً: "إنه سيظل محل تقدير واعتزاز بالنسبة لنا".

إلى ذلك عبر هادي عن شكره لمدير المديرية ولأبناء المخا ولكافة المنظمات والشخصيات التي قدمت له الدعم والمساندة.

وشارك هادي بالبطولة العربية للكونغ فو التي أقيمت في الخامس عشر من أبريل الماضي في العاصمة الأردنية عمان،
وحصل بموجبها على الميدالية البرونزية بعد فوزه على خصمه الجزائري.

وتعرض هادي لكسر في الأنف أثناء المباراة التي جمعته مع ممثل العراق في دور الأربعة مما حرمه من المشاركة النهائية في البطولة التي كان يطمح لأن يحصل فيها على المركز الأول.

وتوجت اليمن بالميدالية الذهبية وحصدت البطولة العربية في 2014 التي أقيمت في بيروت بعدما فاز مروان هادي على لاعب لبنان.

وحصد هادي خمس ميداليات دولية: ذهبيتين، وبرونزيتين، وفضية، في لعبة الكونغ فو العربية، فضلاً عن تسع جوائز محلية.

إلى ذلك كرم مدير المديرية فريق اتحاد العروك الفائز ببطولة البراعم لكرة القدم إلى جانب فريق الثوباني الحاصل على المركز الثاني وفريق السويس الذي حل في المركز الثالث في البطولة التي اختتمت فعالياتها في الخامس والعشرين من الشهر الماضي.